العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

«إبراهيم خليل كانو» تشارك في سباق «أيام شغف ميشلان»

انضمت شركة «إبراهيم خليل كانو»، الوكيل الحصري لإطارات ميشلان في مملكة البحرين، إلى فعاليات سباق «أيام شغف ميشلان» الذي أُقيم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من المتسابقين وعشاق عالم السيارات من 10 دول من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، والذين استفادوا من هذه الفرصة لقيادة مجموعة من أرقى السيارات الرياضية في العالم.

وشمل فريق إبراهيم خليل كانو كلاً من: رئيس العمليات ستيفان موينش، والمدير الأول لقسمي الإطارات وتاير بلاس أحمد سعيد، ومدير خدمات صيانة لكزس مجيد حسن.

وشارك في الحدث صانعو مركبات، وأندية سيارات، ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وشركاء ميشلان، إلى جانب مجموعة من الفائزين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية وجنوب افريقيا، والذين فازوا برحلة حضور الحدث عبر المشاركة في مسابقة على صفحة ميشلان على موقع فيسبوك.

وبهذه المناسبة قال أحمد سعيد: «إن نجم الحدث كان إطار بايلوت سبورت 4 إس فائق الأداء، والذي أُتيحت للمشاركين في الحدث فرصة إخضاعه للاختبار العملي على مضمار حلبة مرسى ياس، وتجربة أدائه المتفوق على السرعات العالية والمنعطفات وعند الكبح».

هذا وتتمتع إطارات «بايلوت سبورت 4 أس» بأعلى معايير الأداء والسلامة على كافة أنواع الطرقات، وذلك بفضل تصميمها المتطور الذي يضمن أقصى درجات التماسك على الطرق في جميع الظروف.

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً