العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

10 آلاف دينار من «البحرين الوطني» إلى «الهلال الأحمر البحريني»

عبدالعزيز الأحمد يسلم الدعم إلى مبارك الحادي
عبدالعزيز الأحمد يسلم الدعم إلى مبارك الحادي

قدّم المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني، عبدالعزيز الأحمد، شيكاً بمبلغ 10 آلاف دينار بحريني إلى المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني، مبارك الحادي، وذلك دعماً لأنشطة الجمعية، وذلك ضمن برنامج الهبات والتبرعات السنوية للبنك لعام 2017.

وتأتي هذه المساهمة في إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيرة والهادفة إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، والذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني، وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام. وأعرب الحادي عن شكره وتقديره بالنيابة عن جمعية الهلال الأحمر البحريني، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي، جان كريستوف دوران، للمساهمات العديدة التي يقدمها البنك لخدمة العمل الاجتماعي والتطوعي والذي يساعدها في تأدية رسالتها الانسانية. كما أشاد بمساندة بنك البحرين الوطني للجمعية والعاملين فيها متمنياً استمرار مثل هذا الدعم لما له من مردود إيجابي لخدمة المجتمع البحريني بأكمله.

ومن جانبه قال عبدالعزيز الأحمد: «إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة، ونحن نقدر الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر البحريني في خدمة الفئة المحتاجة من المجتمع، ونتمنى للقائمين على أعمال الجمعية كل النجاح في عملهم التطوعي بما يخدم مصلحة الوطن».

وحضر مراسم تسليم الدعم المستشار المالي للجمعية، غازي زبر، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً