العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

تايسون والجوكر يعودان لـ «النجمة»... ومساعٍ لإعادة الزري

عبدالرحمن محمد يوقع لتدريب الناشئين
عبدالرحمن محمد يوقع لتدريب الناشئين

أنهى نادي النجمة تشكيل أجهزته الفنية للعبة كرة اليد للموسم الرياضي المقبل، ولم يتبقَّ سوى تحديد هوية مدرب الفريق الأول بشكل رسمي، وذلك بحسب تصريح لمدير لعبة كرة اليد بالنادي خالد فلامرزي.

وقال فلامرزي إن ناديه لايزال ينتظر الرد النهائي من المدرب الوطني عصام عبدالله، موضحاً «كما يعلم الجميع، عصام عبدالله هو الخيار رقم 1 للنجمة للموسم الجديد، ننتظر موقفه النهائي، هناك خيارات بديلة في حال لم تسمح له ظروفه بالتوقيع مع النادي ولكننا لم نتفاوض مع أحد بشكل رسمي لحد الآن».

ووقع علي عباس (تايسون) عقداً سيقود بموجبه فريق فئة المهرجان والأشبال الموسم المقبل بعد أن عمل الموسمين الماضيين في الدوري الكويتي، وأنهى لاعب النادي السابق عبد الرحمن محمد (الجوكر) مشواره مع نادي الشباب وقرر العودة مجدداً للنجمة ووقع كمدرب لفئة الناشئين بالإضافة إلى مسئولية مساعد الفريق الأول.

وجدَّد النجمة التعاقد مع المدرب الوطني عيسى سلمان كمدرب لفئة التجمع بالإضافة إلى منحه مسئولية جديدة كمدرب للحراس مع الفريق الأول أيضاً، فيما سيتولى الإشراف على فريق فئة الشباب مدرب الفريق الأول الذي لم تتحدد هويته بعد.

وفيما يتعلق بالتعاقدات على مستوى اللاعبين، قال فلامرزي: «نبحث عن حارس إضافي، تحدثنا مع حسين القيدوم، وفي الوقت ذاته نسعى لعودة نايف الزري، الأولوية بالنسبة لنا استعادة الزري، لكن لم تتضح الصورة بعد لحد الآن».

تايسون يوقع لتدريب الأشبال والمهرجان
تايسون يوقع لتدريب الأشبال والمهرجان

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً