العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

عالي تجاوز العكر وأم الحصم يتأهل ببطولة بتلكو الرمضانية

من لقاء المعامير وأم الحصم
من لقاء المعامير وأم الحصم

تأهل فريق أم الحصم إلى دور الثمانية في بطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين بعد فوزه على المعامير بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة على ملعب بتلكو بالهملة.

واستطاع أم الحصم أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق علي أنور بعد مرور 15 دقيقة من انطلاق اللقاء، وعلى الرغم من محاولات المعامير إلا أن النتيجة لم تتغير لينتهي الشوط الأول بتقدم أم الحصم بهدف نظيف. ودخل المعامير بقوة الشوط الثاني واستطاع أن يسجل هدف التعديل عن طريق علي عاشور من ركلة جزاء، وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها خطف لاعب أم الحصم خالد دليم هدف الفوز لفريقه في الوقت المحتسب كبدل للضائع لتنتهي المباراة بفوز أم الحصم بهدفين مقابل هدف. أدار المباراة حكم الساحة خليل فارس وساعده محمد القيدوم ومحمد إبراهيم.

وفي مباراة ثانية، تمكن عالي من الفوز على العكر بهدفين نظيفين، فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، سجل محمد عبدالكريم هدف عالي الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف حسن علي النتيجة لفريقه مسجلاً الهدف الثاني لعالي، وعلى الرغم من محاولات العكر إلا أن النتيجة بقت حتى صافرة حكم المباراة محمد خليل معلناً عن نهاية اللقاء، وساعده في إدارة المباراة عماد محمد وصلاح بوعلاي.

وتتواصل المنافسات اليوم (الجمعة)، إذ سيلتقي كرباباد وأحلام بتلكو في المباراة الأولى عند الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين الهملة والشاخورة عند العاشرة والنصف على ملاعب بتلكو بالهملة ومن المتوقع أن تشهد المباراتان حضوراً جماهيرياً.

العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:25 ص

      اشلون تاهل فريق ام االحصم و باقي ليه مباراه مع العكر العكر عندهم 3 نقاط و ام الحصم عندهم 4 نقاط يعني في امل يطلعون ام الحصم

اقرأ ايضاً