العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

رئيس اتحاد رياضة ذوي الإعاقة: تواجد المعاقين في مهرجان خالد بن حمد للمسرح داعم للحركة الثقافية الشبابية

اللجنة الاعلامية - جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي 

02 يونيو 2017

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الشكر والتقدير للنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ لتواصل المبادرات الإنسانية المختلفة التي يتبناها سموه إذ يأتي المهرجان ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الثقافي والإنساني.

وأكد الشيخ محمد بن دعيج أن استمرار مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم فئة ذوي الإعاقة ودمجهم، خاصة في مهرجان سموه للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية تحت شعار #لنغرس_بسمة في نسخته الثالثة للعام الحالي يعكس بشكل كبير حرص واهتمام سموه بهذه الفئة المبدعة.

ولفت إلى أن دعم سموه يدفع الاتحاد لوضع خطط العمل التي تتماشى مع نهج سموه للارتقاء بقدرات هذه الفئة المتميزة؛ لتمكين الاتحاد من تنفيذ التطلعات الرامية للنهوض بهذه الرياضة التي تساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.

وأوضح أن إقامة المهرجان تحت شعار لنغرس بسمة يعكس بشكل واضح توجهات سموه لدعم فئة ذوي الإعاقة؛ لتكون جزءا فاعلا في جميع قطاعات المملكة، عبر المشاركة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية الرامية لتقدم وازدهار بلدنا العزيز.

وقال إن مشاركة الفئة في النسخة الثانية خلال العام الماضي حقق نجاحات لافتة بشهادة الجميع، شاكرا سموه على استمرار تواجد الفئة في نسخة العام الجاري من المهرجان.

وأكد أن دعم سموه يعكس الحس الوطني والإنساني للقيادة الرياضية في الاهتمام بذوي الإعاقة، وهي الفئة التي باتت تشكل علامة بارزة لمملكتنا الحبيبة عبر تحقيقها إنجازات متواصلة ونجاحات كبيرة سواء رياضياً أو ثقافياً.

وقال إن دعم سموه يعبر عن الخط الواضح في مواصلة الجهود الرامية؛ لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة التي ترتكز على احتضان فئة الشباب عموماً، وذوي الإعاقة خصوصاً، عبر توفير كافة سبل الدعم التي تمنحهم الفرصة لإطلاق إبداعاتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن تواجد فئة ذوي الإعاقة في الفعالية الثقافية عبر مهرجان سموه للمسرح يعد داعما للحركة المسرحية الشبابية من جهة، وداعمة لتطلعات وخطط الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الذي يحرص على توسيع أطر مشاركة المندرجين تحت مظلته في كافة الأنشطة.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً