العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

"الخارجية" تعلن استرجاع حساب الوزير على "تويتر" بعد اختراقه

  الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 04 يونيو 2017

تعرّض صباح اليوم السبت (3 يونيو/ حزيران 2017) حساب وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للاختراق.

وقام المخترقون بنشر تغريدات ومقاطع فيديو مخالفة ومسيئة للوزير. ويبدو من تسلسل التغريدات زمنياً أن الاختراق بدأ حوالي الخامسة والنصف صباحاً. وذكرت وزارة الخارجية في حسابها على "تويتر" اليوم السبت (3 يونيو/ حزيران 2017): "تُبيّن الوزارة بأنه قد تم اختراق حساب  معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية. يرجى أخذ العلم والحذر".
 
 
1014 10:14 ص

"الخارجية": تم استرجاع حساب وزير الخارجية على "تويتر"

الوسط - محرر الشئون المحلية

أفادت وزارة الخارجية اليوم السبت (3 يونيو/ حزيران 2017) أنه تم استرجاع حساب وزير الخارجية على "تويتر"، وذلك بعد اختراقه صباح اليوم.

هذا، وأورد الوزير تغريدةً عبر الحساب بعد استرجاعه، قال فيها "الحمدلله تم استرجاع الحساب .. شكرا لجهودكم أصدقائي الأعزاء في ابلاغ تويتر . جزاكم الله خير".

835 8:35 ص

"الخارجية": جار العمل على استعادة حساب الوزير بـ"تويتر" من سيطرة مجموعة مخربة تخشى الحقيقة

المنامة - وزارة الخارجية

أوضحت وزارة الخارجية أنه قد تم اختراق حساب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة على تويتر صباح اليوم السبت (3 يونيو/ حزيران 2017) من قبل جهة إرهابية قامت بنسب تغريدات ليس لها أي أساس من الصحة إلى وزير الخارجية.

وأكدت الوزارة بأنها تعمل حاليًا على "استعادة حساب وزير الخارجية على تويتر من سيطرة هذه المجموعة المخربة البائسة التي تخشى الحقيقة التي يتكلم بها وزير الخارجية عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل وبكل مناسبة"، وأنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً