العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

البدري يؤكد على ضرورة فوز الأهلي على الوداد المغربي في دوري أبطال افريقيا

 أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري حسام البدري على ضرورة فوز فريقه في مباراته أمام الوداد المغربي، غدا الأحد في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، ليستعيد صدارة المجموعة.

وقال البدري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم (3 يونيو/ حزيران 2017): "فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني زاد من صعوبة مواجهة الأهلي والوداد في ظل بحث المارد الأحمر عن استعادة الصدارة ".

وأضاف أن مواجهة الغد أمام الوداد وما بعدها مواجهة الجولة الرابعة في المغرب ستكون قوية في إطار المنافسة على صدارة المجموعة.

وأوضح أن ارتفاع رصيد زاناكو إلى سبع نقاط وخطف الصدارة من بطل القرن يعد دافعا قويا للأهلي في مواجهة الغد أمام الوداد لاستعادة صدارة المجموعة من جديد.

وشدد مدرب الأهلي على أن حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الوداد عامل إيجابي للغاية للفريق متمنيا أن يكون عاملي الأرض والجمهور قوة ضاربة إضافية أمام الوداد.

وأكد البدري جاهزية جميع اللاعبين للقاء الوداد، بعد أن تعافي الثنائي أحمد حمودي وأحمد حجازي من الاصابة بينما سيكون الغائب الوحيد عن المباراة هو عبد الله السعيد الذي يعاني من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية أبعده عن لقاء المقاصة الأخير لذلك لا يعاني الاهلي من نقص عددي مثلما تردد.

ورفض المدير الفني للأهلي، التطرق لمواجهات الأهلي والوداد تاريخياً ومدى التفوق الذي يتمتع به الأهلي في تاريخ مواجهاته مع نظيره المغربي، موضحاً أن المباريات الكبيرة لا تعترف بالتاريخ وإنما بالأداء خلال اللقاء وداخل المستطيل الاخضر.

وأختتم البدري تصريحاته قائلا: "درسنا فريق الوداد جيداً من خلال متابعة بعض المباريات المحلية والأفريقية وحددنا نقاط القوة والضعف وسنعمل عليها جيداً من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً