العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

«سيتي سنتر البحرين» يطلق الحملة الخيرية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»

ستتولى «الجمعية الإسلامية» البحرينية مهمة توزيع التبرعات على الأسر المتعففة
ستتولى «الجمعية الإسلامية» البحرينية مهمة توزيع التبرعات على الأسر المتعففة

أطلق «سيتي سنتر البحرين» الحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»، في دورتها الحادية عشرة، واستهل موظفوه الحملة بتقديم تبرعات سخية داعين جميع أفراد المجتمع إلى التبرع بما تجود به أنفسهم في شهر الخير والعطاء. ويعتبر «سيتي سنتر البحرين» أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين، ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية، كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

فقد تبرّع موظفو «سيتي سنتر البحرين» وإدارته، وموظفو «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه» وهايبرماركت كارفور، إلى جانب طواقم الموظفين في الفندقين المتصلين مباشرة بمركز التسوق وهما «لو ميريديان سيتي سنتر البحرين» و»ويستن سيتي سنتر البحرين»، بأكثر من 200 كيس معبأ بالملابس والألعاب والكتب والأطعمة غير القابلة للتلف. وستتولى «الجمعية الإسلامية» البحرينية مهمة توزيع التبرعات على الأسر المتعففة في أرجاء مملكة البحرين تماشياً مع روح الشهر الفضيل.

وتُعدُّ «ساهِم في إسعاد المحتاجين» أكبر حملة خيرية تنظّمها «ماجد الفطيم»، وشارك فيها السنة الماضية أكثر من 13 ألف شخص تبرعوا بأكثر من 63 ألف كتاب و46.500 لعبة و52 ألف كيلوغرام من الملابس، إلى جانب تبرعات نقدية بلغت 84.868 دولاراً من المتسوقين. وحثّ «سيتي سنتر البحرين» الجميع على التبرع ومتابعة أخبار الحملة عبر شبكات التواصل باستخدام الوسم ShareTogether وذلك على تويتر، وأيضاً عبر فيسبوك وليندك إن وإنستغرام.

العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً