العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

4 مقاتلين يمثلون «MMA» البحرينية في آسيوية الهواة لفنون القتال

المقاتل حسين عياد
المقاتل حسين عياد

عوالي - اتحاد فنون القتال المختلطة 

04 يونيو 2017

يواصل المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة للهواة تحضيراته المكثفة، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بجمهورية سنغافورة في الفترة 12 - 16 يونيو/ حزيران الجاري.

ويخوض المنتخب بقيادة الجهاز الفني المكوّن من المدربين إلدر إلداروف ورينات أبوأحمد حصتين تدريبيتين بشكل يومي، وذلك بالصالة الرياضية الخاصة بمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، إذ تتضمن الحصص التدريبية تمارين رفع اللياقة البدنية وتمارين رفع المستوى الذهني والتركيز وتحسين المهارات القتالية.

وكان الجهاز الفني قد اختار أربعة مقاتلين لتمثيل المنتخب الوطني بآسيوية الهواة، وهم المقاتل حسين عياد للمشاركة بوزن 56.2 كيلوغراماً، والمقاتل محمد عباس للمشاركة بوزن 77 كيلوغراماً، والمقاتل نايف فكري للمشاركة بوزن 70 كيلوغراماً والمقاتل عبدالمناف للمشاركة بوزن 66 كيلوغراماً.

ويمتلك هؤلاء المقاتلون الذين يمثلون المنتخب الوطني وفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة مستوى قتالياً ومهارات قتالية عالية، كما يمتلكون سجلاً من النتائج الإيجابية والمشاركات في البطولات المحلية والدولية. فقد شارك المقاتل حسين عياد في العديد من البطولات من أبرزها بطولة أوروبا المفتوحة للهواة، التي نجح خلالها من تحقيق المركز الثالث في النسخة التي أقيمت في مدينة برمنغهام البريطانية والنسخة التي استضافها مؤخراً العاصمة البلغارية (صوفيا). وشارك المقاتل محمد عباس مع المنتخب في بطولة أوروبا المفتوحة التي أقيمت العاصمة التشيكية (براغ) في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وشارك المقاتل نايف فكري مع المنتخب في بطولة أوروبا المفتوحة التي احتضنتها بلغاريا، فيما شارك المقاتل عبدالمناف في العديد من البطولات التي أقيمت بروسيا.

العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً