العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

"بابكو" تستكمل بنجاح متطلبات التدقيق الرقابي الخامس لشهادة الآيزو 14001 في إدارة البيئة

اجتازت شركة نفط البحرين (بابكو) بنجاح متطلبات التدقيق الرقابي الخامس لشهادة الآيزو 14001 في مجال إدارة البيئة.

وتم إجراء التدقيق خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو/ أيار 2017 من قبل مؤسسة بيورو فيريتاس. وأشار التدقيق إلى عدم وجود أية مخالفات بما يعكس التزام بابكو بتطبيق المستويات العالمية المقررة.

وأقيم الاجتماع الختامي بحضور الرئيس التنفيذي، بيتر بارتلت، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بشركة "بابكو"، وبعض ممثلي الدوائر المعنية.

وخلال الاجتماع، توجه فريق التدقيق بالتهنئة إلى شركة "بابكو" على استكمال متطلبات التدقيق الرقابي بنجاح، واستعرض التحسينات المتواصلة في إدارة البيئة من قبل "بابكو".

ومن جانبه، أشار بيتر بارتلت إلى التزام "بابكو" المتواصل بتعزيز حماية البيئة، موضحاً أن نتائج التدقيق تطرقت إلى المبادرات التي تضطلع بها "بابكو" في الوقت الراهن في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى دعم أداء البيئة والصحة والسلامة في الشركة.

وتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى أعضاء فريق التدقيق من قبل مؤسسة بيورو فيريتاس، مشيداً بجهودهم المضنية في إجراء التدقيق.

كما توجه بالشكر والعرفان إلى كافة الدوائر المعنية في شركة "بابكو" التي شاركت في عمليات التدقيق وهي دائرة الصحة والسلامة والبيئة، ودائرة معالجة الزيت – الشمالية، ودائرة معالجة الزيت – الجنوبية، ودائرة إيقاف الوحدات وأعمال الصيانة الكبرى، ودائرة تخزين وتصدير الزيت، وقسم خزانات سترة، ودائرة القوى والمرافق، ودائرة شبكة توزيع الغاز، ودائرة التعلم والتطوير في شركة "بابكو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً