العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

عطر «mbc» يفوح من «صباح الخير يا عرب»

من المنتظر عرض مشاهد الكواليس يوم الأربعاء

قامت كاميرا برنامج «صباح الخير يا عرب» الذي يعرض على شاشة «mbc» بزيارة خاصة لموقع تصوير مسلسل «عطر» الذي يصور حاليا في مدينة جدة، وهو من مسلسلات «الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي».

وتجولت كاميرا «صباح الخير يا عرب» مع مراسلة البرنامج تهاني الجهني التي قامت بإجراء الكثير من اللقاءات التلفزيونية مع بعض نجوم المسلسل، إذ أوضح كل فنان وجد في موقع التصوير صورة موجزة عن ملامح دوره في العمل منهم الفنان المعروف علي السبع والفنانة المتميزة فاطمة الحوسني وعدد من الفنانين الشباب مثل: مشعل المطيري وماجد مطرب فواز وبندر العيسى ومدير المشروع ثامر الصيني، بالإضافة إلى المخرج هيثم زروري الذي تمتع بروح جميلة أمام كاميرا «mbc» مثلما هي روحه دائما.

يذكر أن مسلسل «عطر» بدأ تصويره حديثا بمدينة جدة ويقدم رؤية درامية جديدة لمسارات مختلفة من القضايا القريبة من أرض الواقع الاجتماعي، إذ يتميز المسلسل بتسليط الضوء على إشكالات كثيرة تواجه نسيج الأسرة الواحدة، إذ يدخل إلى تفاصيل أكثر عمقا في حياة العلاقات الأسرية وهو الأمر الذي نرى فيه صورة عن طبيعة كل فرد مع بقية أفراد العائلة، حيث تدور جوادث العمل في أكثر من خط درامي شيق. صاغ قصة العمل حسن عسيري، والمعالجة الدرامية لعمر الديني، والسيناريو والحوار عادل الجابري.

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية والخليجية: محمد المنيع (صالح)، سناء بكر يونس (أم ثامر)، علي السبع (الأب سعد)، شفيقة يوسف (أم بدر)، فاطمة الحوسني (لطيفة)، لمياء طارق (عبير)، شمعة محمد (أم خالد)، عبدالناصر الزاير (راشد)، مشعل المطيري (ثامر)، أمل حسين (أم جود)، جعفر الغريب (متعب)، ريم عبدالله (رحمة)، غزلان (مريم)، وفاء مكي (ليانا)، ماجد مطرب فواز (سلمان)، سناء إبراهيم (ندى)، عبدالرحمن الرقراق (تركي)، رانيا محمد (نوال)، علي قرزعي (فارس)، نايف خلف (مشعل)، بندر العيسى (ضابط)، مي هادي (حورية)، هند محمد (وفاء) فيصل الشعيل (حسين)، ومجموعة أخرى من الفنانين. أما مدير إدارة الإنتاج في «الصدف» رياض أحمد، ومدير وحدة الإنتاج رامي عبيدو، والتصوير الفوتغرافي لوليد عبدالمجيد

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً