العدد 2185 - الجمعة 29 أغسطس 2008م الموافق 26 شعبان 1429هـ

«الباشا»... في «ظل الياسمين»

تنفذ شركة الباشا للإنتاج الفني في المجال التلفزيوني إنتاج عمل درامي ضخم لصالح شبكة «mbc» التي تهتم بالجانب الإنتاجي يحمل عنوان «ظل الياسمين»، ويعد الثالث بالنسبة لـ «الباشا» في مجال الإنتاج بعد «نقطة تحول» و «جنون الليل»؛ مما يجعلها الشركة القطرية الأولى والوحيدة التي تقدم أعمالا خاصا بها.

وتوقعت «الباشا» للمسلسل أن يحقق نجاحا هائلا، ويتمكن من منافسة أضخم الإنتاجات العربية إذ تجتمع فيه - بحسب وصفها - عدة عناصر تجعله غير مسبوق في عالم الدراما التلفزيونية؛ لكون الإخراج لأحمد المقلة، وتطل فيه الكاتبة القطرية القديرة وداد الكواري بأسلوب جديد يختلف عن كل ما سبقه من أعمال بتوقيعها. وقد تم التصوير في البحرين وفي إحدى الدول الأوروبية، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الخليج، منهم إبراهيم الصلال، وشهد الياسين، وفاطمة عبدالرحيم، والفنان القدير هلال محمد ويتولى محمد البدر مسئولية الإشراف العام على تنفيذ الإنتاج.

ويتميز هذا العمل أيضا بأنه غني بالأحداث، ويدور عموما حول شابة تعيش مع جدها الذي يرفض أن يزوجها الرجل الذي تحبه؛ لأنه «غير مناسب لها»، ويختار له زوجا آخر من أبناء عم والدها يكبرها بسنوات كثيرة، تقترن به وتنجب منه ولدا... ومع مرور الوقت، تتعقد الأمور وتجد البطلة نفسها في مواقف صعبة جدا، تقودها إلى اتخاذ قرارات مصيرية في حياتها.

شركة «الباشا» قالت: «إن المسلسل يطرح باختصار شديد مسألة التواصل بين الآباء والأبناء، والحفاظ على الروابط العائلية حتى في الظروف الصعبة».

يذكر أن شركة الباشا للإنتاج الفني تستعد حاليا لتنفيذ مسلسل جديد يعد الأضخم على مستوى الخليج، سيكون أيضا من كتابة وداد الكواري.

العدد 2185 - الجمعة 29 أغسطس 2008م الموافق 26 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً