العدد 2235 - السبت 18 أكتوبر 2008م الموافق 17 شوال 1429هـ

«الإعلام» توقف رخصة فندق خالف قوانين السياحة

مدينة عيسى - وزارة الإعلام 

18 أكتوبر 2008

أصدر وزير الإعلام جهاد بوكمال قرارا بوقف رخصة أحد الفنادق من فئة نجمتين لمدة ثلاثة أشهر لقيام إدارة الفندق بأعمال من شأنها المساس بمصلحة السياحة في المملكة.

وصرح وكيل وزارة الإعلام حمد المناعي بأن إدارة الفندق المذكور قد ارتكبت عدة مخالفات لقانون تنظيم السياحة والقرارات الوزارية المنظمة للأنشطة السياحية والفندقية.

وأضاف ان الفندق المذكور لم يلتزم بتنفيذ قرار وزير الإعلام رقم 66/2006 القاضي بسحب الترخيص السياحي لمرافق الفندق إذ إن الإدارة استمرت في تشغيل المرافق المذكورة مخالفة قرار وزير الإعلام المشار إليه, والنظام العام والآداب وبالرغم أيضا من أن الوزارة قد رفعت أمر الفندق إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وقال وكيل الوزارة إن مفتشي الرقابة السياحية خلال زيارتهم التفتيشية قد رصدوا العديد من المخالفات التي تتعارض مع القانون والقرارات الصادرة تنفيذا له وتتعارض مع الآداب العامة مما اضطر الوزارة إلى اتخاذ هذا الإجراء كجزاء لما ارتكبته إدارة الفندق من مخالفات.

وقال إن وزارة الإعلام لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الفنادق المخالفة تنفيذا لأحكام قانون تنظيم السياحة وحماية لسمعة السياحة في مملكة البحرين مهيبا بإدارات الفنادق بالالتزام بالإجراءات التي تنظم الأنشطة الفندقية وضرورة تشديد الرقابة على المرافق الفندقية المخالفة

العدد 2235 - السبت 18 أكتوبر 2008م الموافق 17 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً