العدد 197 - الجمعة 21 مارس 2003م الموافق 17 محرم 1424هـ

واشنطن بوست: صدام حسين جرح

نقلت صحيفة «واشنطن بوست» أمس عن مسئول في إدارة بوش طلب عدم كشف هويته قوله ان الرئيس العراقي صدام حسين أصيب صباح أمس الأول بجروح في القصف الاميركي على العراق. ولم يتسن تأكيد هذا النبأ من مصادر رسمية أو مستقلة. وكانت الولايات المتحدة أكدت ان القصف استهدف صدام حسين.

ونقلت الصحيفة عن المسئول قوله «لدينا معلومات بأنه جرح» خلال الهجوم. وقال المسئول إن معلومات جمعها الاميركيون تشير إلى ان أطباء جاؤوا على وجه السرعة لمعاينته بعد القصف. ذكر مسئول آخر للصحيفة طالبا عدم ذكر اسمه ان «أدلة تدفعنا إلى الاعتقاد بأنه كان داخل المبنى لدى تعرضه للقصف». ونقلت الصحيفة عن مسئول ثالث قوله إنه «لم يغادر المبنى» قبل الهجوم. وبعد القصف بث خطاب لصدام حسين تأكيدا على انه لم يصب خلال القصف إلا ان شكوكا مازالت قائمة بشأن موعد إجراء التسجيل بدقة.

صدام يأمر بجوائز مالية لكل من يسقط طائرة «للعدو»

ذكرت وكالة الأنباء العراقية الرسمية ان الرئيس العراقي صدام حسين أمر بدفع جوائز مالية لكل من يسقط طائرة «لجيش العدو» أو يأسر جنودا أميركيين. ونقلت الوكالة عن أوامر للرئيس العراقي ان «أي عراقي غيور يسقط طائرة للعدو سينال جائزة بقيمة 100 مليون دينار عراقي (33333 دولارا أميركيا)». وأضافت «ان كل من يأسر جنديا من الأعداء سينال جائزة بقيمة 50 مليون دينار عراقي، وكل جندي يقتل عسكريا عدوا سينال 25 مليون دينار عراقي»

العدد 197 - الجمعة 21 مارس 2003م الموافق 17 محرم 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً