العدد 2242 - السبت 25 أكتوبر 2008م الموافق 24 شوال 1429هـ

سكولاري: تشلسي سيكون «الفريق الذي لا يقهر»

حذر مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بقية فرق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أن فريقه قد يكون «الفريق الذي لا يقهر» الجديد. وجاءت تحذيرات سكولاري قبل مباراة تشلسي مع ليفربول في قمة منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي اليوم (الأحد).

وأبدى سكولاري اعتقاده أن تشلسي قد ينهي هذا الموسم بأكمله من دون التعرض لأية هزائم كما فعل نادي آرسنال الإنجليزي في العام 2004.

ونقلت صحيفة «صن» البريطانية أمس (السبت) عن سكولاري قوله «اعتقد أن فريقي لديه الشغف وروح الاحتراف والنتائج اللازمة ليكون مثاليا... وأتمنى ألا يخرج تفكير جميع لاعبي تشلسي عما بين هذه السطور». وكان ارسنال قد حصل على لقب «الفريق الذي لا يقهر» بعدما أصبح أول فريق بالدوري الإنجليزي يلعب موسما كاملا دون أن يمنى بأية هزيمة وذلك منذ أن حقق فريق بريستون هذا الإنجاز في موسم 1888/1889.

ولم يتعرض تشيلسي لأية هزائم في مبارياته الثماني الأولى بالموسم الحالي، ولكن ليفربول أيضا لم يتعرض لأي هزائم حتى الآن.

وأضاف سكولاري «يتميز ليفربول بالخطورة لأن لديه فريق جيد ولاعبين جيدين وهو لم يخسر أية مباريات هذا الموسم... أحيانا يكون ليفربول في حالة سيئة خلال آخر 5 دقائق بالمباراة ولكنه مع ذلك يخرج بنتيجة جيدة لأنه يلعب بطريقة جماعية... وهذا ما يقدمه لي فريقي أيضا»

العدد 2242 - السبت 25 أكتوبر 2008م الموافق 24 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً