العدد 2242 - السبت 25 أكتوبر 2008م الموافق 24 شوال 1429هـ

رونالدو: ليس عدلا أن يحرز ميسي الكرة الذهبية

اعتبر نجم مانشستر يونايتد الانجليزي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح الأوفر حظا لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم، انه من «الجائر» ان تذهب الجائزة للأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في حديث أجرته معه صحيفة «ماركا» الاسبانية أمس (السبت).

وقال هداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي (31 هدفا): «ميسي لاعب كبير، ويملك موهبة رائعة، لكن فوزه بالجائزة لن يكون عادلا».

وأعاد رونالدو التأكيد بأنه «في وضع مريح» لنيل الجائزة لأول مرة، لأنه أحرز الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا مع مانشستر، في حين لم يحرز ميسي أي لقب (أحرز ميسي ذهبية أولمبياد بكين 2008 مع بلاده).

ويعتبر ميسي لاعب وسط برشلونة الاسباني احد المنافسين الجديين لرونالدو على الجائزة التي أحرزها البرازيلي كاكا العام الماضي، إلى جانب لائحة طويلة من اللاعبين الإسبان الذين أحرزوا كأس أوروبا العام 2008، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

واستطرد رونالدو انه لم يجد بعد مستواه السابق قبل خضوعه لجراحة في كاحله الصيف الماضي، وهو لم يتطرق إلى موضوع انتقاله الشهير إلى ريال مدريد الاسباني، علما أنه مرتبط مع مانشستر بعقد حتى العام 2012

العدد 2242 - السبت 25 أكتوبر 2008م الموافق 24 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً