العدد 1653 - الجمعة 16 مارس 2007م الموافق 26 صفر 1428هـ

الإعلان عن مقاول مشروع فيكتوري هايتس في دبي

فازت شركة فريلاند المساهمة المحدودة، المختصة بأعمال البناء والإنشاءات، بعقد عام تعمل بموجبه على بناء 57 فيلا راقية حديثة الطراز ضمن مشروع فيكتوري هايتس، المجمع السكني الخاص ضمن مدينة دبي الرياضية.

وصرح المدير العام لمشروع فيكتوري هايتس ياسر عبدالله بأنه «يعد المشروع بحد ذاته عملا مميزا، ولهذا فإن اختيار المقاول المناسب من أهم أولوياتنا لضمان النوعية الممتازة، وفي هذا السياق فإن شركة فريلاند تتناسب تماما مع معاييرنا، إذ إنهم يتمتعون بسجل مميز وخبرة عالية مع الكثير من شركات التطوير العقاري في هذا المجال.

وتتوافر الفلل الراقية بتصاميم ذات 4 إلى 6 غرف نوم، بالإضافة إلى المنازل المريحة. وهي مصممة على الطريقة المتوسطية، الإسبانية الأندلسية، والكلاسيكية الأوروبية. ومن أهم عناصر الجذب في هذا المشروع الضخم، المساحات الخضراء الفسيحة، وتجهيزات الترفيه العائلي.

ويضم المشروع أكثر من 900 فيلا ومنزل مصممة بأحدث الطرق العصرية، ضمن ملاعب جولف عالمية من تصميم إيرني إلس. ويقع المشروع على مساحة تتجاوز 25 مليون قدم مربع، ويوفر المجمع السكني الخاص بيئة آمنة ومريحة لعيش العائلة بما تحتويه من مساحات خضراء فسيحة مفتوحة.

كما يستفيد مشروع فيكتوري هايتس من التجهيزات الرياضية الحديثة والعالمية التي توفرها مدينة دبي الرياضية بالقرب من أماكن سكنهم.

العدد 1653 - الجمعة 16 مارس 2007م الموافق 26 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً