العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ

وزير العدل يبحث مع «الأوقاف» تسهيل الإجراءات

بحث وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة بديوان الوزارة خلال اليومين الماضيين، لدى اجتماعه مع أعضاء مجلسي إدارة الأوقاف السنية والجعفرية الجديدين، عددا من الموضوعات المتصلة بمسائل دور العبادة والإدارة والاستثمار وتنسيق العمل بين مجلسي الإدارتين، ووضع آليات لتسهيل وتيسير الإجراءات بما يكفل ويسهم في تحقيق المصلحة المرجوّة، كما تم تناول بعض الرؤى والتصورات الرامية إلى تطويرالعمل والارتقاء به، خصوصا فيما يتعلّق برعاية دور العبادة خدمة لله والمسلمين.

هذا ونقل الوزير تأكيد القيادة السياسية المستمر على إعطاء الأولوية والعناية الخاصة لخدمة ودعم المشروعات الوقفية وتوفير الإمكانات المُتاحة لحفظ الوقف وتنميته، معربا عن عميق شكره وتقديره للتوجيهات السامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد لمساندة ودعم المسئولية المنوطة بالأوقاف.

... ويشيد بالعلاقات مع فرنسا وتايلند

أشاد وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة بمدى عمق العلاقات الوطيدة القائمة بين البحرين وكل من فرنسا وتايلند والشعبين الصديقين، وما تشهده العلاقات بينهما من تطوّر وتعاون مشترك على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك لدى استقبال وزير العدل في مكتبه صباح أمس، على انفراد كلاّ من سفير الجمهورية الفرنسية إيف اودان بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده، وسفير مملكة تايلند جترا نكروه لدى المملكة.

العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً