العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ

384 هدفا... 4 بطاقات حمراء... الهداف شهاب (6) بـ 15 هدفا

هذه الزاوية، زاوية الإحصاءات العامة للجولة، وفيها نستعرض كل ما يتعلق بالأرقام وبدقة، سواء الأهداف المسجلة وما يتعلق بها، وكذلك البطاقات الملونة، والإيقافات، عدد الأطقم التي أدارت المباريات، وعرض الإحصاءات سيكون بطريقة أكثر كذا وأقل كذا.

- أكثر الأندية تسجيلا في الجولة هو نادي الأهلي، إذ سجل 47 هدفا، أما أقل الأندية تسجيلا هو نادي سماهيج الذي سجل 21 هدفا، فيما العدد الكلي للأهداف المسجلة بلغ 384 هدفا.

- أكثر الأندية حصولا على عقوبة الإيقاف لمدة دقيقتين هو نادي النجمة بواقع 9 مرات، أما أقل الأندية حصولا على العقوبة فهو نادي الدير الذي لم يحصل على هذه العقوبة، فيما العدد الكلي للعقوبات المعطاة بلغت 47 مرة.

- أكثر الأندية حصولا على البطاقة الصفراء هم كل الأندية بواقع 3 بطاقات لكل ناد، ما عدا سماهيج والأهلي بالإضافة إلى الاتفاق الذين حصلوا على العقوبة مرتين فقط، وأما العدد الكلي للبطاقات الصادرة 33 بطاقة.

- أكثر الأندية حصولا على البطاقة الحمراء هي أندية باربار، توبلي، الاتحاد بالإضافة إلى الشباب بواقع بطاقة حمراء واحدة، أما أقل الأندية حصولا على العقوبة فهي بقية الأندية التي لم تحصل على العقوبة هذه، وبذلك يكون العدد الكلي 4 بطاقات حمراء.

- أكثر فارق في النتيجة انتهت به مباراة فوز في الجولة كان خلال مباراة الدير مع أم الحصم إذ انتهت بنتيجة (43/26)،أي بفارق 17 هدفا، وأما أقل فارق كان خلال مباراة باربار والنجمة، إذ انتهت بنتيجة ( 28/24 ) لصالح النجمة وبفارق 4 أهداف فقط.

- أكثر مباراة شهدت إصدار عقوبة الإيقاف لمدة دقيقتين في الجولة كان في مباراة النجمة وباربار بواقع 12 مرة، 9 منها للنجمة والبقية لباربار، أما أقل مباراة شهدت إصدار العقوبة هي مباراة الدير وأم الحصم بواقع 3 مرات جميعها على أم الحصم.

- أكثر مباراة شهدت إصدار عقوبة البطاقة الصفراء في الجولة حدث في كل المباريات بواقع 6 بطاقات، ما عدا مباراة الشباب سماهيج التي شهدت إصدار 5 بطاقات صفراء، ومباراة الأهلي والاتفاق التي شهدت إصدار 4 بطاقات صفراء.

- أكثر مباراة شهدت إصدار عقوبة البطاقة الحمراء في الجولة هي في مباريات البحرين مع توبلي، باربار مع النجمة، الشباب مع سماهيج بالإضافة إلى الاتحاد مع التضامن بواقع بطاقة واحدة، وأما أقل مباراة شهدت إصدار العقوبة فهي بقية المباريات الاتفاق مع الأهلي والدير مع أم الحصم، إذ انتهت من دون أية بطاقة حمراء.

العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً