العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ

تقي: نتمنى من حلبة البحرين أن تستثمر في هذا السائق البطل

أريان في ضيافة نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام

استضاف نادي حلبة البحرين الدولية بمقره في الحلبة البطل البحريني سائق سباقات «الدراغ» علي أريان مساء أمس الأول، وتحدث أريان في هذا اللقاء المفتوح مع رجال الصحافة والإعلام وأعضاء نادي سباقات السرعة عن بداية مشواره في رياضة السيارات عندما كان يتسابق مع مجموعة من أصدقائه في الشارع وفي «الرانوي» قبل إنشاء حلبة البحرين الدولية.

وقال أريان إنه شارك في عدد من سباقات السيارات إلا أنه يفضل سباقات الدراغ، وكانت بدايته أيام التسابق على الشوارع، وكانت تلك السباقات التي يقيمها مع مجموعة من الأصدقاء تفتقد إلى عناصر الأمن والسلامة وخصوصا مع وجود الجمهور على طرفي الشارع، أما في الوقت الحالي فقد اختلف الوضع تماما بوجود حلبة البحرين الدولية وتوافر أفضل عناصر الأمن والسلامة في حلبة السباق.

وأشار أريان إلى أن رياضة السيارات تحتاج إلى دعم مادي كبير من المؤسسات والشركات، ومن دون وجود الدعم لا يستطيع السائق إكمال مشواره في هذه الرياضة.

وأكد رئيس نادي سباقات السرعة فهد تقي أنه يجب على حلبة البحرين الدولية أن تستثمر في السائق البحريني المتألق علي أريان لأنه في البداية سائق بحريني وابن البلد، كما أنه يمثل بلده في المشاركات الخارجية وحقق الكثير من الإنجازات المشرفة خلال مسيرته في سباقات السرعة.

وأضاف تقي انه في إحدى زياراتهم الخارجية للسويد لإحدى الحلبات هناك، شاهدوا أحد المتسابقين يحمل شعار الحلبة على سيارته، وعندما سألوا صاحب الحلبة قال لهم إنهم يقومون بدعم هذا المتسابق دعما كاملا ويستثمرون فيه من خلال هذا الدعم؛ لأن مشاركات هذا السائق في البطولة هو بحد ذاته ترويج وإعلان للحلبة وخصوصا أن البطولة تتضمن جولات خارجية.

وأوضح أريان أن الجولة السابقة التي شارك فيها، أعد لها قبل 5 أيام من السباق، وخلال فترة الإعداد حصل عطل في السيارة «موبايلي» وتم إصلاحه وحققت الكورفت النتيجة التي كانت متوقعة منها.

ووجه أريان شكره وامتنانه العميقين إلى الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل وإلى الأمير خالد الفيصل.

العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً