العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ

دورة تدريبية في الكاراتيه اليابانية

أعلن الاتحاد الياباني للكاراتيه عن خطته لدعوة مدرب رفيع المستوى من اليابان وهو المدرب القدير هيدرويري أكموتو للإشراف على الامتحانات المحلية المقبلة في البحرين والمشاركة في دورة تدريبية تبدأ يوم 29 يونيو/ حزيران الجاري.

وبعد الامتحانات الناجحة التي أجرتها الشهر الماضي بحضور ممثلي فرع الرابطة في البحرين وفي أرامكو بالمملكة العربية السعودية، تتوقع الرابطة مشاركة جمهور واسع من محبي الكاراتيه في المملكة. ويعتبر الاتحاد الياباني للكاراتيه الهيئة القانونية الوحيدة المعتمدة من الحكومة اليابانية كرابطة تتبع أسلوب شادان هوجين لترويج الفنون القتالية، وهي بذلك تحافظ على روح وقالب فن الكاراتيه -دو القائم على التقليد الياباني العريق المسمى «بوشيدو» أو ما يُعرف بطريقة الساموراي.

وتمتلك الرابطة فروعا في أكثر من 100 بلد وهي وريثة فن الكاراتيه المعروف بـ ‍»شوتوكان»، وتتمثل مهمتها في الترويج لهذه الطريقة من الكاراتيه في شتى أنحاء العالم، لضمان الحفاظ على المبادئ الفلسفية التي أُنشئت وفقا لها.

والرابطة هي النادي الرسمي الوحيد في البحرين المعتمد والمنتسب مباشرة إلى الرابطة الأم في اليابان، ونظامه في التدريب والتصنيف هو الوحيد المعتمد من اليابان والمعترف به في مختلف أنحاء العالم. ولأي استفسار بشأن جدول التدريب يمكن الاتصال برئيس الرابطة إيهاب الشهاوي على هاتف (39449628) أو المدرب الرئيسي عمر معوض (39711365).

العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً