العدد 1751 - الجمعة 22 يونيو 2007م الموافق 06 جمادى الآخرة 1428هـ

أفكار مبدعة لإعادة البناء ورسم الابتسامة على وجوه أصحاب المنزل

إكستريم ميك أوفر

أعلنت قناة دبي وان عن تقديم مسلسل التلفزيون الواقعي إكستريم ميك أوفر Extreme Makeover، الحائز على جائزة إيمي والذي يركز على إعادة بناء المنازل، والذي أسر عددا واسعا من المشاهدين بفضل الأفكار المبتكره الممتعة فيه.

يقدّم البرنامج الذي يبث كل يوم سبت عند الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، إرشادات بشأن تحويل البيوت العادية إلى منازل أحلام. من استضافة المقدم تاي بنينغتون، يبين البرنامج التفاصيل المتعلقة الصعوبات الجمّة التي تواجهها أسرة، لإعادة بناء منزلها بالكامل بعد تداعيه بسبب حريق أو عاصفة.

يتم إعادة بناء المنزل بعد وضع احتياجات الأسرة ومصالحها في الاعتبار وذلك أثناء غيابهم بعيدا في عطلة لمدة أسبوع. ولا يقدّم البرنامج للمشاهدين فقط تصاميم مبتكرة ونصائح وإرشادات حول «افعل ذلك بنفسك»، بل هو يلقي نظرة أيضا على سبل إعادة ثروات الأسرة لأفضل مما كانت عليه، ما يجعلها تجربة مشاهدة إيجابية لجميع أفراد الأسرة.

في بداية التكليف بالشروع في العمل، يبدأ فريق من بناة المنازل المحليين وبعض المتطوعين بالأعمال الأساسية، مثل تمديد الأسلاك، والسباكه، والسقوف. وبمجرد الانتهاء من العمل الأساسي، يقوم فريق التصميم بوضع اللمسات النهائية.

يقوم تاي باختيار جزء من المنزل ليكون «غرفته السرية>>، حيث لا يسمح لأحد بالمشاهدة حتى يتم الكشف عن كل شيء للأسرة وتسجيل هذه اللحظة بالكاميرا في نهاية الحلقة. وغالبا ما تكون غرفة نوم الطفل، أو غرفة النوم الرئيسية، أو مكتب المنزل هي التي تثير اهتمام تاي الخاص.

وتلبية للطلب الكبير للمشاهدين تأتي قناة دبي وان مرة أخرى ببرنامج إكستريم ميك أوفر Extreme Makeover في موسمه الثاني الذي سيبدأ اعتبارا في 16 يونيو/ حزيران في كل يوم سبت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات.

العدد 1751 - الجمعة 22 يونيو 2007م الموافق 06 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً