العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ

العاهل يشيد بعمق العلاقات البحرينية السورية

مستقبلا رئيس مجلس الشعب السوري // البحرين

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البحرين بسورية في المجالات كافة، مشيرا إلى أن تطوير هذه العلاقات يساهم في خدمة المصالح المشتركة للبلدين.

جاء ذلك لدى استقباله في قصر الصافرية أمس رئيس مجلس الشعب بالجمهورية العربية السورية محمود عارف الأبرش.

وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها البرلمانيون في البلدين في دعم العلاقات الثنائية وتعزيز المسيرة البرلمانية وتفعيل مجالات التعاون الثنائي، منوها بأهمية مثل هذه الزيارات التي تأتي في التنسيق لخدمة القضايا العربية ودعم التضامن العربي وتعزيزه في ظل ما يواجه الأمة العربية من تحديات مصيرية.

وتناول البحث خلال اللقاء عددا من القضايا العربية والاقليمية وتأكيد دور الاتحاد البرلماني العربي على المستويات العربية والاقليمية والدولية.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس الشعب السوري بما حققته البحرين من تقدم على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والديمقراطية وبما حققته المسيرة البرلمانية البحرينية من نجاح وتطور وترسيخ نهج العمل الديمقراطي.

...ويثني على جهود داداباي في الحركة التنموية

أثنى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدى استقباله في قصر الصافرية أمس محمد داداباي على جهود داداباي الوطنية في الحركة التنموية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

...ويشيد بدور عائلة ناجي مراد في القطاع التجاري

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور عائلة ناجي مراد في القطاع التجاري وما لها من باع طويل في تنمية الحركة التجارية في مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقباله في قصر الصافرية أمس عائلة ناجي مراد.

...ويؤكد اعتزازه بالعلاقات مع فرنسا

أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزازه بالعلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة التي تشهد نموا مطردا في المجالات كافة. جاء ذلك لدى استقبال العاهل في قصر الصافرية أمس نائب رئيس حزب الوسط الجديد الحاكم نائب وزير الدفاع الفرنسي كرونرو باتريك (GARNERO PATRICK) الذي يزور البلاد حاليا على رأس وفد من حزب الوسط.

وأعرب عاهل البلاد عن تطلعه الى آفاق أرحب من التعاون بين البحرين وفرنسا، مشيدا بالدور الايجابي الذي يقوم به المسئولون في كلا البلدين في تعزيز وتطوير العلاقات وزيادة التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي وتمتين عرى الصداقة والتقارب بين الشعبين.

ونوه باتريك لجلالته بما تشهده البحرين من نمو في المجالات السياسية والاقتصادية.

العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً