العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ

عبدالله وليد ودينا خنجي في «عودة السنافر»

سالم سلطان يعود للمسرح بدور «بابا سنفور»

بدأت اللجنة الثقافية الفنية بنادي مدينة عيسى التي يرأسها صالح العم بقراءة نص مسرحية الأطفال «عودة السنافر»، وهي من تأليف منى عبدالله وإخراج سالم سلطان. ويشارك في هذا العمل المسرحي كلّ من عبدالله وليد ودينا خنجي وإيمان البلوشي وعدد من ممثلين المشاركين في مسرحية «ليالي شهرزاد» التي قدّمها نادي المدينة كنتاج الورشة المسرحية الصيفية، إذ يشارك في عودة السنافر الممثلين بسّام عبدالرحمن، شيماء الكسار، جميل إبراهيم ، محمد حاجي، محمد المحرقي، كما ويشارك الفنان سالم سلطان بدور «بابا سنفور».

كما كشف رئيس اللجنة الثقافية الفنية بالنادي صالح العم عن تقديم وجوه جديدة في هذا العمل سيفاجأ بها الجمهور من خلال مسرحية عودة السنافر، وهما الثنائي الشابتان الصاعدتان يارا وسافانا. وأضاف العم بأن العمل يشارك فيه ما يقارب 15 شخصية تلعب أدوارا رئيسة في المسرحية منها شخصية «بابا سنفور» والفتاة الجميلة حنان والشرير «شرشبيل» والقط هرهور والساحرة والسنافرالزرقاء.

ومن ضمن استعدادات اللجنة للمسرحية بدأت بقراءة نص المسرحية منذ الأسبوع السابق وذلك بمقر النادي بمدينة عيسى في الفترة المسائية.

يذكر أنّ المسرحية عمل يحاكي الطفل البحريني ويهدف إلى ترسيخ قيم اجتماعية هادفة تسهم في تعميق القيم الوطنية والاجتماعية لدى الطفل البحريني.

العدد 1863 - الجمعة 12 أكتوبر 2007م الموافق 30 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً