العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

اليرموك الكويتي يطلب المالود

أكد أن ناديه مازال ينتظر رد المحرق بشأن الدخيل

أكد أمين السر العام بنادي اليرموك الكويتي ورئيس النشاط الرياضي علي الفيلكاوي أن ناديه طلب رسميا لاعب منتخبنا الوطني والأولمبي ونادي النجمة جاسم المالود من خلال الرسالة الرسمية التي بعثها لنادي النجمة قبل أربعة أيام.

وأشار الفيلكاوي إلى أن ناديه مازال بانتظار الرد من الطرف النجماوي للبدء في عملية المفاوضات، وأوضح الفيلكاوي أن الخطاب تضمن قيمة العقد وتفاصيله، مؤكدا رغبة ناديه الكبيرة في إتمام الصفقة وخصوصا بعد المستوى اللافت الذي قدمه اللاعب المالود مع المنتخب الأولمبي.

وبين الفيلكاوي أن اللاعب المالود لن يخضع لفترة تجربة بل سيتم توقيع العقد معه مباشرة بناء على ما شاهده الجهاز الفني للفريق من مستويات طيبة قدمها اللاعب في الفترة الماضية.

وبشأن اتجاه الأندية الكويتية للاعبين البحرينيين في هذه الفترة وبشكل واضح أكد الفيلكاوي أن السبب في ذلك يعود في المقام الأول للمستوى الجيد والمتطور للاعبين البحرينيين بالإضافة إلى القرار الذي اتخذه الاتحاد العماني لكرة القدم بمنع أي لاعب من الاحتراف خارجيا إلا بعد تاريخ 25/11 بسبب مشاركة نادي النصر العماني في البطولة الخليجية، الأمر الذي أجبر الأندية الكويتية على الاتجاه إلى الأندية البحرينية.

من جهة أخرى، أشار الفيلكاوي الى أن ناديه مازال بانتظار رد نادي المحرق بشأن العرض المقدم للاعبه عبدالله الدخيل، موضحا أن طلب ناديه استغرق فترة طويلة ولا يزال قائما ولكن حتى الآن لم يصل، مؤكدا أن ناديه جاد بشأن التعاقد مع الدخيل وخصوصا مع إمكاناته الكبيرة التي يتمتع بها.

وعلى صعيد آخر أكد الفيلكاوي أن ناديه صرف النظر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب هادي علي نظرا إلى عدم حاجة الفريق للاعب وسط بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق والذي حدد مركزي الدفاع والهجوم.

والجهراء يطلب الشيخ... وحبيل يؤكد أن القرار سيتخذ اليوم

استمرارا لموجة الاحتراف طلب نادي الجهراء الكويتي رسميا لاعب منتخبنا الوطني والأولمبي ونادي النجمة حمد فيصل الشيخ للعب معه في المنافسات المحلية الكويتية هذا الموسم بنظام الإعارة.

وأكد أمين السر العام بنادي النجمة أحمد حبيل صحة العرض المقدم للاعب بالإضافة إلى عرض نادي اليرموك الكويتي للاعب جاسم المالود، مشيرا إلى أن النادي تسلم العرضين وتفاصيلهما مفضلا عدم الحديث في تفاصيل العرضين. وأشار حبيل الى أنه وبناء على توجيهات رئيس النادي ونائبه عقد اجتماعا مع اللاعبين المالود والشيخ لمعرفة رأيهما في العرضين ومناقشتهما في تفاصيله وتوضيح الصورة أمامهما، مؤكدا أن رأي اللاعبين في هذا الموضوع أمر مهم. واوضح حبيل أن هناك رغبة كبيرة من اللاعبين المالود والشيخ في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، ولكنه أوضح أيضا أن العرضين المقدمين للاعبين لا يتناسب إطلاقا مع قدراتهما وإمكاناتهما وعلى رغم ذلك أراد النادي الاستئناس برأيهما قبل اتخاذ القرار النهائي والأخير في هذا الشأن. وأكد حبيل أن المكتب التنفيذي للنادي سيجتمع اليوم وسيناقش موضوع احتراف اللاعبين اليوم والعرضين المقدمين وسيتخذ القرار المناسب، مشيرا إلى أن نادي النجمة سيخاطب ناديي اليرموك والجهراء رسميا وسيبلغه بقراره.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً