العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ

حشد من نجوم الخليج ينجزون «حكايات خليجية»

ازدحم استديو الدراما في مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بأكبر حشد من نجوم الدراما من دول مجلس التعاون للمشاركة في المسلسل الإذاعي الجديد «حكايات خليجية» الذي كتبته بزة الباطني وأخرجته نجاة حسين.

وفي تصريح خاص لأحد وسائل الإعلام الكويتية أشارت المخرجة نجاة حسين إلى أن الحلقة الرائدة من هذه السلسلة الإذاعية كانت قد فازت بالجائزة الذهبية لمهرجان اتحاد الإذاعات العربية الذي أقيم في العاصمة التونسية في يونيو/ حزيران الماضي وكانت الحلقة بعنوان «لا يصح إلا الصحيح».

كما أشارت نجاة حسين إلى المجموعة المرموقة من الكوادر الفنية الخليجية، التي لبت الدعوة مشكورة للمشاركة في هذا العمل الإذاعي الخليجي.

وعن أبرز المشاركين قالت: معنا في المسلسل كل من الفنانين هدى حسين وخالد المفيدي وعائشة عبدالرحمن (دولة الإمارات العربية المتحدة) وسميرة الوهيبي (سلطنة عمان)، بالإضافة إلى صادق الدبيس وعبير الجندي ونور الهدى صبري وفهد العبد المحسن وأسامة وأحمد واوس الشطي ومجموعة أخرى من الفنانين الشباب.

وضمن الفريق الفني هناك مهندس الصوت محمد السعدون (المملكة العربية السعودية) والمدقق اللغوي محمد غنيم وعدد آخر من الكوادر الفنية من المؤسسة الذين شاركوا في العمليات الفنية لهذا المسلسل.

وشددت المخرجة نجاة حسين على أن قطاع الإذاعة في المؤسسة استطاع خلال الأعوام الثلاثة الماضية أن يحقق الكثير من الأعمال الدرامية والثقافية والتسجيلية والمنوعة، التي استطاعت بدورها أن تحصد كما من الجوائز في المهرجانات الخليجية والعربية. وأكدت في ختام تصريحها على أن مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك ستبقى دائما البيت الإعلامي للكوادر الخليجية المتميزة.

العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً