العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ

فاطمة عبدالرحيم تكسر حاجز الخليجيات!

تكسر الممثلة البحرينية فاطمة عبدالرحيم حاجز خجل الفنانات الخليجيات من أداء دور الراقصة في فيلم سينمائي جديد «أمريمي» للمخرج علي العلي، وكتب قصته محمد حسن أحمد، لكنها تشدد على أن الدور لن يتضمن ملابس فاضحة أو عري أو تمايل بجسدها.

وذكرت فاطمة أن مشاركتها في الفيلم مغامرة جريئة نظرا إلى طبيعة الدور الذي ستقدمه على الشاشة الفضية، مشيرة إلى أنها تشعر بالرعب لحساسية الدور في المجتمع الخليجي، وخصوصا أنها المرة الأولى التي تلعب فيه ممثلة خليجية هذه الشخصية «راقصة» في السينما.

وقالت فاطمة «أنا واثقة من ردة فعل أخرى ستكون إيجابية، وليس سلبية، وخصوصا من أولئك المهتمين والضالعين في الفن السابع لاسيما وأن جمهور المهرجانات السينمائية هم من النخبة الذين ينظرون للفيلم من زوايا احترافية، مع خالص التقدير لجمهور العامة الذي قد لا يتقبل التجربة من عدمها».

وعن تفاصيل دور الراقصة، قالت فاطمة «إن هذه الشخصية لن تظهر بالصورة التي ظهرت فيها في الأفلام العربية أو الأجنبية, حيث الملابس الفاضحة أو الاستعراضات الماجنة، إنما سيعطي الفيلم صورة أخرى عن الراقصة وذلك خضوعا للحقبة الزمنية التي تدور خلالها الحوادث». وأضافت أن القصة المستوحاة من خيال كاتب خليجي تجعلها تدور في هذا الإطار ولا تحيد عنه, وتدور حوادث الفيلم عن الظروف التي دفعت الفتاة (أمريمي) لاحتراف هذه المهنة التي تجعلها تقع في غرام شاب يتزوجها ويتكفل برعاية أطفالها.


... وتصور «لا تعتذر»

تبدأ الفنانة فاطمة عبدالرحيم خلال الفترة القليلة المقبلة تصوير مشاهدها الخاصة من المسلسل الاجتماعي الجديد «لا تعتذر» في العاصمة الكويتية، وهو من إنتاج الكاتب عبدالعزيز الطوالة ومن إخراج برجس العوالي، وسيتم عرضه حصريا عبر قناة أبوظبي الفضائية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين المعروفين مثل ليلى سلمان ويعقوب عبدالله وخالد أمين وهبة الدري وغيرهم.

يذكر أن الفنانة البحرينية قد تلقت العديد من الأصداء الواسعة بعد عرض مسلسل «أيوب» الذي عرض على قناة «الرأي» الفضائية وحقق الدور التي ظهرت به إشادات واسعة لدى الكثير من المتابعين، وشارك فيه عدد من الفنانين المعروفين مثل هيا الشعيبي وعبدالرحمن العقل وطيف وآخرون

العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً