العدد 2276 - السبت 29 نوفمبر 2008م الموافق 30 ذي القعدة 1429هـ

إيهاب توفيق يتشبه بـ «مهند» في كليبه الجديد

يستعد إيهاب توفيق لتصوير أغنية جديدة بعنوان «روح قلبي» مع المخرج جميل جميل المغازي، وقد اتفق إيهاب توفيق مع المغازي على أن تكون فكرة الكليب مأخوذة من المسلسل التركي «نور» بحيث يقوم إيهاب توفيق بدور مهند وتقوم الموديل التي اختارها المغازي بدور نور. الكليب سيتناول الحلقات الأولى من مسلسل نور وتحديدا الجزء الذي تكتشف فيه نور حملها وتدخل في خلافات مع زوجها مهند بسبب رفضه لهذا الحمل.

وقد انتهى المغازي من معاينة أماكن تصوير الكليب الجديد وبمجرد انتهائه من تصويره سيبدأ في مونتاج الكليب استعدادا لعرضه علي قنوات الأغاني خلال الفترة المقبلة. ومن جهة أخرى يفكر إيهاب توفيق في عمل جزء ثان من الكليب سيختار له أغنية جديدة على أن تتناول أحداث الكليب الجديد الحلقات الأخيرة من مسلسل نور والتي سيقوم المخرج بتلخيصها بحيث يمكن عرضها خلال 5 دقائق تقريبا هي مدة الكليب.

ومن المقرر أن يتعاون خلال هذا الكليب أيضا مع المخرج جميل جميل المغازي على أن تتم الاستعانة في الكليب الجديد بالموديل نفسها التي شاركت إيهاب توفيق تصوير الكليب الأول «روح قلبي». وعلى الجانب الآخر بدأ إيهاب توفيق في التجهيز لألبومه الجديد، إذ بدأ في الاستماع لعدد من الأغنيات لدى بعض الشعراء والملحنين لاختيار الأنسب من بينها. إيهاب توفيق شارك في أوبريت «ع الخريطة» الذي عرض في حفل افتتاح مهرجان الإعلام العربي الأخير

العدد 2276 - السبت 29 نوفمبر 2008م الموافق 30 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً