العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ

استعد لموجة ثلجية مع «ICEBERG»

بتشكيلة أزياء خريف/ شتاء 2007-2008

هاهي تشكيلة أزياء الخريف 2007 من «ICEBERG» قد وصلت! لتأخذنا إلى عالم جبال الألب الثلجي، من خلال تشكيلتها الرائعة المتكونة من الجاكيتات المبطنة الجيشية والبلوزات الناعمة المصنوعة من قماش الكشمير المنسدل.

تشكيلة أزياء «ICEBERG» للرجال بيان صريح تطلقه «ICEBERG» لهذا الموسم. يعبر عن إحساس مرهف يتداخله طابع جريء وصارخ!

إعتمدت تشكيلة أزياء «ICEBERG» على جمع الفن والحياة العملية في تصاميمها، فهي تبرز الأناقة بينما تبقيك دافئا في فصل الشتاء، فقد ارتكزت أزيائها على ألوان متنوعة كالأزرق الداكن، الأخضر والبني إذ إستخدمت هذه الألوان منفردة وصريحة أو مزجت بأسلوب فني لتكسر الرتابة في التصميم لاسيما المطبوعات المبتكرة على تصاميم أزيائها.

من الجاكيتات الممتلئة ببطانتها ذات التصميم المستوحى من جاكيتات التزلق على الجليد والمصممة بأقمشة عالية الجودة والكنزات المصنوعة من الكشمير المحاكة بدقة عالية بإستخدام درجات من الألوان الباهتة التي تعطيك إيحاء لمنظر شتوي رسم من الألوان المائية. أما البدلات الرجالية المعتادة تمت حياكتها وأضافة الياقة العالية لها حتى تتمكن من إرتدائها كجاكيت شتوي.

هذا الموسم تأتي البنطلونات ذات القصات الضيقة مصنعة من الجينز أو من أقمشة الكورد روي وهذا ليس كل شيء، بل أن جاكيتات البدلات صممت بأكمام دائرية وبقصة ضيقة أيضا.

تشكيلة أزياء «ICEBERG» للنساء

تشكيلة أزياء الخريف 2007 من «ICEBERG» للنساء الرائعة والمتنوعة والتي تمنحكي الحرية المطلقة بإنتقاء المظهر الذي يستهويك من أزياء تعكس طابع القوة أو المرأة الرياضية. إذ تتضمن تشكيلة الأزياء على جاكيتات مبطنة ومتينة باللون الأخضر بياقة من الفراء المشذب، استلهمت من أزياء جيشية بلمسة من الأناقة الرفيعة. وأكثر ما يميز هذه الباقة المدهشة من الأزياء هو استخدام الأبزيمات المعدنية المزخرفة في الجاكيتات والفساتين بكل أنواعها لاسيما فساتين السهرة.

تتوافر تشكيلة أزياء تشكيلة أزياء الخريف / الشتاء 2007-08 الجديدة الآن لدى محل Seventh Heaven في مجمع العالي.

العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً