العدد 1948 - السبت 05 يناير 2008م الموافق 26 ذي الحجة 1428هـ

«أبوظبي للاستثمار» يتوسع أوروبيّا بافتتاح مكتب جنيف

المنامة - بيت أبوظبي للاستثمار 

05 يناير 2008

يباشر أول مكتب تمثلي في القارة الأوروبية لبيت أبوظبي للاستثمار عملياته مطلع العام الجاري بافتتاح مكتبه رسميا في العاصمة السويسرية (جنيف).

ويلبي بيت أبوظبي للاستثمار - جنيف، للأفراد ذوي الدخل العالي فرصا استثمارية مجزية في إدارة الأصول، ومكاتب خدمات العائلات التجارية، وإدارة المحافظ بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية العقارية والقانونية.

وسيوفر المكتب خدمات المحطة الواحدة لكبار المستثمرين من الشرق الأوسط في جنيف، مايمكنهم من الوصول بسهولة إلى المحفظة المتنوعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها.

ويشكل افتتاح المكتب التمثيلي الذي يمتلكه بيت أبوظبي للاستثمار بالكامل، خطوة مهمة في طريق تطوره وتقدمه، ومؤشرا لبدء عملياته التوسعية الدولية خارج نطاق الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يعمل مكتب جنيف بعد استقرار عملياته، كمنصة لتأسيس المزيد من المكاتب في مختلف أرجاء القارة الأوروبية. ويقع مكتب بيت أبوظبي للاستثمار في جنيف في 13 شارع رون وهو من المناطق الراقية في المدينة والتي يسهل الوصول إليها من قبل الزبائن المستهدفين.

وقال الرئيس التنفيذي لبيت أبوظبي للاستثمار رشاد جناحي: «أحد أهم الأعمدة التي تقوم عليها فلسفة بيت أبوظبي للاستثمار هو التأكد من قدرة زبائننا من الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا بسهولة بغض النظر عن موقع إقامتهم. لقد تمكن بيت أبوظبي للاستثمار من تحقيق سجل حافل بالانجازات خلال السنوات القليلة الماضية، ونحن مستعدون للانطلاق والتوسع على المستوى العالمي والدخول في أسواق رئيسة كبرى». وأضاف «افتتاح مكتبنا في جنيف هو إنجاز كبير جاء بعد أشهر من التخطيط الاستراتيجي. ولقد قمنا بتشكيل فريق رئيسي ندرك مدى قدرته على تطبيق هذه الإستراتيجية بكفاءة عالية ضمن أجواء عمل عالمية». وجاء قرار تعيين دومينيك واجنر كمدير العام لمكتب بيت أبوظبي للاستثمار في جنيف التزاما بتقديم خدمات تتميز بالكفاءة، إذ يحمل معه خبرة كبيرة في جانب الجانب.

العدد 1948 - السبت 05 يناير 2008م الموافق 26 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً