العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ

الحمل يجبر كيدمان على إلغاء مشاركتها في فيلم كبير

انسحبت نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان من فيلم «دير فورليزر» (القارئ) المأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب الألماني برنهارد شلينك وذلك بسبب حملها الذي أعلن عنه مؤخرا.

وقالت متحدثة باسم استوديوهات بابلسبرج في مدينة بوتسدام الألمانية إنه يجري في الوقت الحالي البحث عن نجمة جديدة لأداء الدور فيما رفضت الإفصاح عن أي أسماء مرشحة.

وكان من المقرر أن تبدأ النجمة الحاصلة على جائزة الاوسكار تصوير أول مشاهدها خلال هذا الشهر في ألمانيا.

وأسند إلى الممثلة أسترالية الأصل في الفيلم دور امرأة ترتبط بعلاقة مع مراهق وتخفي عنه ماضيها خلال حقبة النازية.

ويعرض الكاتب الألماني في روايته التي صدرت العام 1995 بعض الأحداث التي وقعت خلال حقبة النازية بشكل متوازي مع علاقة عاطفية معقدة تربط بطلة العمل التي لم تتعلم القراءة مطلقا بتلميذ مراهق. وبعد سنوات طويلة يلتقي هذا التلميذ الذي أصبح محاميا بحبيبته القديمة أمام المحكمة التي مثلت أمامها بسبب ماضيها خلال حقبة النازية.

وقالت المتحدثة باسم كيدمان: «وفقا لمعلوماتي كان عليها التراجع وتبرير ذلك بالطبع ولذلك أكدت الآن نبأ حملها».

وكانت المتحدثة باسم كيدمان قد أعلنت نبأ الحمل بعد أسابيع من التكهنات التي راجت في الصحف الشعبية حول الزيادة الملحوظة في حجم بطن كيدمان (40 عاما) أثناء قضائها عطلة عيد الميلاد في مسقط رأسها بمدينة سيدني.

وقالت المتحدثة في بيان صدر في سيدني إن «نيكول كيدمان وكيث أوربان أكدا اليوم أنهما ينتظران ميلاد طفل»، مشيرة إلى أن «الزوجين في غاية السعادة».

يذكر أن لدى كيدمان ابن وابنة بالتبني، تبنتهما خلال فترة زواجها من النجم توم كروز التي استمرت عشرة أعوام. والطفلان يعيشان بصفة شبه دائمة في الولايات المتحدة مع كروز وزوجته الحالية كاتي هولمز.

وأسست كيدمان وأوربان منزل الزوجية في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية، قلب صناعة موسيقى الريف (كنتري ميوزيك) في الولايات المتحدة.

وكانت كيدمان قد كشفت العام الماضي أنها مرت بتجربة حمل خارج الرحم في بداية زواجها من كروز وأنها فقدت جنينا في الوقت الذي انفصلا فيه العام 2001.

العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً