العدد 1990 - السبت 16 فبراير 2008م الموافق 08 صفر 1429هـ

«وحوش وضحايا» يصور نهاية مارس

أبطاله يتنقلون بين سورية والبحرين بمكياج «روسي»

أعلن المنتج البحريني مالك مؤسسة سكوب للإنتاج والتوزيع الفني (مملكة البحرين) ممدوح عباس الصالح أن المسلسل الجديد «وحوش وضحايا» للثنائي محمد القفاص وأحمد الفردان، سيبدأ تصوير مشاهده نهاية مارس/ آذار المقبل. وأشار إلى أن التصوير سيكون بين سورية والبحرين، على أن تصور المشاهد الأولى في دمشق ومن ثم العودة للبحرين لإكمال التصوير.

وأوضح الصالح أن فترة التصوير في سورية ستستغرق 15 يوما، متوجّها بالشكر الجزيل للسفير السوري في البحرين سليمان سرة على اهتمامه ومتابعته للحصول على أفضل الخدمات والتسهيلات للمؤسسة والفريق الفني.

يذكر أن مسلسل «وحوش وضحايا» عمل درامي تلفزيوني معاصر تمتد حوادثه عبر ثلاثين حلقة تلفزيونية. وتدور حوادث العمل من خلال شخصيات واقعية/ حياتية تحاول من خلال تشابك حوادثها وعلاقاتها الاجتماعية أن تجسد الصراع القيمي بين قيم الروح وقيم المادة... بين الخيانة والإخلاص... بين صدق الإحساس وزيف المشاعر... بين الفوز بملذات الدنيا أو نعيم الآخرة.

وقال الصالح إنهم قد بدأوا التفاوض مع بعض المحطات التلفزيونية لشراء العمل قبل البدء في تنفيذه لما تتمتع به مؤسسة سكوب للإنتاج والتوزيع الفني من سمعة وصدقية في التعامل. وأضاف أن «سكوب» حرصت من خلال العمل على وجود نجوم من الخليج، بالإضافة إلى عطاء الفرص الشابة البحرينية من فنانين وفنيين على الإبداع في الجانبين الفني والتقني.

أما بالنسبة إلى فريق التمثيل، فقال الصالح: سنقوم بالإعلان عن قائمة الأسماء قريبا لأننا مازلنا نتفاوض مع البعض والبعض الآخر تم الاتفاق معهم، ولكن حفاظا على الخصوصية سنؤجل ذكر أسماء النجوم الذين تم الاتفاق معهم.

يذكر أن «وحوش وضحايا» من إنتاج «سكوب» للإنتاج والتوزيع الفني (مملكة البحرين)، ومن تأليف أحمد الفردان ومحمد القفاص، ومن إخراج القفاص أيضا.

وسيدير إنتاج العمل الفنان قحطان القحطاني. أما مدير التصوير فهو عبدالنبي الفردان، ومهندس الإضاءة هاني الغانم، في حين أن الموسيقى التصويرية ستكون للفنان رضوان نصري من سورية، أما المكياج فسيكون روسيّا وهو للماكيير مارية سيلنكينا.

العدد 1990 - السبت 16 فبراير 2008م الموافق 08 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً