العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

تاج يرصد اليابان والقائمة الجديدة تشهد لاعبا موقوفا

لجنة المنتخبات تعتمد التشكيلة خلال يومين

يعكف عضو الجهاز الفني لمنتخبنا الأول لكرة القدم خالد تاج حاليا على رصد المنتخب الياباني في مبارياته الجارية حاليا في بطولة كأس اتحاد شرق آسيا المقامة في الصين وذلك في إطار استعدادات منتخبنا لمباراته أمام نظيره الياباني التي ستقام يوم 26 مارس/ آذار المقبل في الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية لمونديال 2010.

وقام تاج بتكليف من المدير الفني لمنتخبنا ميلان ماتشالا بتصوير مباراتي منتخب اليابان أمام كوريا الشمالية والصين بالإضافة إلى مباراة اليابان وتايلند في الجولة الأولى من التصفيات المونديالية وفي ضوئها سيقوم بإعداد تقرير فني متكامل بالأساليب الفنية والإحصاءات المتعلقة بالفريق الياباني للتعرف على جميع قدراته الفنية قبل مواجهته المنتظرة في 26 مارس. وقال الكابتن خالد تاج «إن مهمته في رصد المنتخب الياباني بدأت منذ فترة عبر متابعة مبارياته في كأس آسيا الأخيرة وتحليلها عبر برنامج التحليل الفني (الدارت فيش) وذلك مثلما حدث مع المنتخب العماني في المباراة الأولى وهي عامل فني مساعد تكشف للمدرب أوراق الفريق المنافس قبل ملاقاته» من جهة ثانية، ينتظر أن تعتمد لجنة المنتخبات باتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين القائمة النهائية التي ستخوض مرحلة الإعداد ومباراة اليابان وستضم 24 لاعبا من أصل القائمة الأولية التي اختارها المدير الفني ماتشالا، إذ يتوقع عودة بعض الوجوه التي خرجت من قائمة مباراة عمان ومن بينها مدافع فريق الأهلي عباس عياد وذلك في ضوء مرئيات الجهاز الفني للقاء اليابان. وعلم أن القائمة التي أرسلت إلى الأندية تضم 9 لاعبين من نادي المحرق بينهم محمود عبدالرحمن «رنغو» على رغم كونه موقوفا مباراتين في التصفيات أمام عمان واليابان.

ومن المقرر أن يبدأ إعداد منتخبنا للقاء اليابان بتجمع لمدة 5 أيام في الفترة من الأول لغاية الخامس من مارس، إذ سيتدرب المنتخب محليا في الأول منه ثم يغادر في اليوم التالي إلى الدوحة لملاقاة نظيره القطري وديا في الخامس منه. ويعاود المنتخب تجمعه في 15 مارس بصورة متواصلة مع غياب لاعبي ناديي المحرق والنجمة لارتباطهم مع نادييهما في مباريات الجولتين الأولى والثانية في كأس الاتحاد الآسيوي يومي 11 و19 مارس، وسيلتحقون بالمنتخب يوم 20 إذ سيخوض منتخبنا مباراة ودية مع نظيره الإيراني يوم 21 مارس في البحرين

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً