العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

بعثة فريق النجمة تغادر اليوم إلى مسقط

للقاء فريق النهضة العماني في كأس آسيا

تغادر بعثة نادي النجمة إلى العاصمة العمانية (مسقط) في الساعة 9.50 من صباح اليوم (الأحد) على طيران الخليج رحلة رقم GF552 للقاء فريق النهضة العماني الثلثاء 11 مارس/ آذار الجاري في الساعة 7.00 مساء بحسب التوقيت المحلي لمسقط ضمن فرق المجموعة الثالثة من تصفيات النسخة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويترأس البعثة أمين السر العام حسن إسماعيل محمد بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني المكون من مدير الفريق حسن ياسين والمشرف العام محمد القوتي والمدرب سيناد كريسو ومساعده طارق إبراهيم والمدير الفني محمود فخرو ومدرب الحراس يوسف صالح واختصاصي العلاج عقيل هيات إضافة إلى 19 لاعبا على النحو الآتي: عبدالرحمن عبدالكريم، علي خليل، محمد الحربان، عبدالله بوهندي، علي سعيد، احمد محمد، جاسم المالود، حسين بودهوم، أحمد إبراهيم، خالد عراد، حمد المانع، الفرنسي بنوا، محمد سند، راشد جمال، محمد نورالدين، حمد فيصل، إبراهيم جعفر، رضا حسن، سامي هاشم.

وتبدو الأمور جيدة لفريق النجمة، الذي سيقابل في مباراته الأولى فريق النهضة العماني الذي يحتل المركز الخامس في الدوري العماني برصيد 19 نقطة من 14 مباراة فاز في خمس وتعادل في 4 وخسر آخر مبارياته في الدوري من ظفار ومسقط ولا يزيد مستواه عن فريق النجمة وتارة يكون مستواه عاليا جدا وتارة في القاع.

هذا ما أكده رئيس الوفد حسن إسماعيل خلال زيارته تدريبات الفريق يوم أمس، مضيفا أن التشريف هو الغاية والاحتكاك والاستفادة والسعي إلى التمثيل المشرف بعيدا عن اليأس والإحباط، وخصوصا أن النجمة يمثل البحرين عموما في هذه البطولة، إلى جانب فريق المحرق الذي نتمنى له كل التوفيق أيضا في هذه البطولة.

يذكر أن أبطال المجموعات الخمس وأفضل ثلاثة فرق يحتلان المركز الثاني يتأهلون لدور الثمانية من البطولة والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وإياب.

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً