العدد 2291 - السبت 13 ديسمبر 2008م الموافق 14 ذي الحجة 1429هـ

عادل علي

قال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «العربية للطيران»، عادل علي، على هامش فوز الشركة بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام: «يسرنا الفوز بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام من جوائز (افييايشن بزنس 2008)، إذ يعزز فوزنا بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي التزام الشركة تجاه زبائنها بتوفير أفضل الخدمات المبتكرة وتقديم أكثر الأسعار التنافسية».

- لعب مع مجموعة المؤسسين دورا رئيسيا لإنشاء شركة «العربية للطيران»، أول خطوط اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي انطلقت عملياتها في أكتوبر/ تشرين الأول 2003.

- حققت الشركة الكثير من الإنجازات منذ ذلك الحين تحت إدارته، والذي كرس أكثر من 25 عاما من حياته العملية في مجال الطيران والسياحة، إذ ساهمت مهاراته الإدارية ونظرته القيادية، إضافة إلى خبرته ورؤيته وعلاقته القوية مع فريق العمل في تحقيق نجاحات مشهودة للشركة.

- يشغل بالإضافة إلى منصبة رئيسا تنفيذيا لـ «العربية للطيران»، منصب رئيس مجلس إدارة شركة «ريد ماركيتينج أند كوميونيكيشن» و «انفورميشان سيستم اسوشييتس» (ISA).

- كما شغل سابقا منصب نائب رئيس الخدمات التجارية والزبائن في طيران الخليج، إذ لعب دورا رئيسيا في إعادة هيكلة الشركة.

- تسلم العديد من المناصب الإدارية في الكثير من الشركات، من بينها المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخطوط الجوية البريطانية.

- مدير قطاع الخدمات في مطار البحرين.

- مدير شركة فنادق البحرين.

- حاز على العديد من الجوائز، تقديرا لإسهاماته المتعددة في تطوير قطاع النقل الجوي والسياحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

العدد 2291 - السبت 13 ديسمبر 2008م الموافق 14 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً