العدد 2053 - السبت 19 أبريل 2008م الموافق 12 ربيع الثاني 1429هـ

أضواء

20 أبريل: يستضيف مجلس الشيخ عبدالأمير الجمري، الاقتصادي عبيدلي العبيدلي، في ندوة بشأن «الحماية الشخصية في استخدامات الإنترنت»، وذلك في تمام الساعة 8:30 في بني جمرة.

* 20 أبريل: في إطار التعاون والشراكة بين المجلس والجمعيات واللجان النسائية، تنظم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة لقاء عمل مع الاتحاد النسائي البحريني والجمعيات واللجان النسائية، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرا في مقر المجلس بالرفاع.

* 20 أبريل: يستضيف مجلس حسين محمد شويطر الواقع في شارع الشيخ حمد بالمحرق أحمد العريض والشيخ عبدالعزيز الشيخ في محاضرة بعنوان «زراعة الأعضاء بين الطب والشريعة»، وذلك الساعة 8:30 مساء.

* 20 أبريل: تعقد الجمعية البحرينية للتخلف العقلي، اجتماعا بمناسبة حفل العشاء الخيري الذي تعتزم الجمعية إقامته في 14 مايو/ أيار المقبل، وتحييه «كوكب الخليج» الفنانة البحرينية نجمة عبدالله تحت مسمى «كلثوميات»، وذلك في تمام الساعة 4:30 عصرا في مركز الوفاء الجديد الكائن في مدينة عيسى.

* 20 أبريل: تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي، ينظم حفل تدشين مشروع «مسرح الطفل» ضمن أنشطة نادي الأطفال والناشئة، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساء، على قاعة مدرسة عبدالرحمن كانو بمدينة عيسى.

* 20 أبريل: يُعقد المؤتمر المشترك بين جمعية العمل الخيري الاجتماعي البحرينية ومعهد المعلم لإعلان برنامج الصيف المشترك وذلك في مقر المعهد الكائن بمجمع الهاشمي في جدحفص الساعة 7:00 مساء.

* 20 - 21 أبريل: يعقد قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية في كلية الهندسة بجامعة البحرين دورة قصيرة بعنوان «تطبيقات القوة الإلكترونية»، في فندق غولدن توليب، وتبدأ عند 8:30 صباحا.

* 20 - 21 أبريل: ينظم برنامج التعليم الأدبي المستمر في كلية الآداب بجامعة البحرين دورة بعنوان «مهارات إدارة ضغوط العمل» في القاعة (0-131) بالصخير عند 9 صباحا.

* 20 - 22 أبريل: يقدم برنامج التعليم التربوي المستمر في مقره بكلية التربية بجامعة البحرين في الصخير دورتين تدريبيتين، هما: دورة «صعوبات التعلم» في القاعة (S22-180)، ودورة «الاتصال التنظيمي» في القاعة (S22-114)، وتبدآن عند الساعة 9 صباحا.

* 20 - 24 أبريل: ينظم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بالتعاون مع المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية ورشة عمل تدريبية لتدريب المدربين (TOT) تحت عنوان «المعرفة الإحصائية لأهداف الألفية» في مبنى المركز بمنطقة توبلي.

* 20 - 24 أبريل: ينظم معهد الأمل للتربية الخاصة أسبوع القراءة، وبهذه المناسبة سيقوم عضو مجلس الشورى إبراهيم بشمي برواية قصة من تأليفه لتلاميذ المعهد يوم 20 أبريل من الساعة 10 إلى الساعة 11 صباحا بقاعة المعهد في مدينة عيسى.

* 20 - 24 أبريل: تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو تنظم الوزارة ممثلة بإدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع جمعية البحرين للإنترنت «أسبوع الإنترنت الخليجي»، الذي يأتي متزامنا مع يوم الانترنت العالمي الذي تقيمه وتعلن عنه منظمة «الأيزوك» سنويا، تحت شعار «نحو استخدام آمن للإنترنت».

* 20 - 24 أبريل: يعقد قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية في كلية الهندسة بجامعة البحرين دورة قصيرة بعنوان «أجهزة التحسس ونظم القياس الرقمية»، في فندق غولدن توليب، وتبدأ عند 8:30 صباحا.

* 23 أبريل: تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، وضمن فعاليات «أسبوع الإنترنت الخليجي»، تقيم الوزارة ممثلة بإدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع جمعية البحرين للإنترنت، وضمن الملتقى السنوي بمجلس الشيخ عبدالأمير الجمري (النسائي) محاضرة تحت عنوان «الاستخدام الآمن للإنترنت» تلقيها لينا العلوي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء في بني جمرة.

العدد 2053 - السبت 19 أبريل 2008م الموافق 12 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً