العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

«درة البحرين» تبدأ إضاءة مصابيح الجزر للمرة الأولى

أعلنت «درة البحرين» التي تعد أكبر منتجع سكني وتجاري وسياحي يجرى تنفيذه في مملكة البحرين، أنها بدأت إضاءة مصابيح الجزر لأول مرة كاختبار للبنية التحتية التي تخدم هذا المنتجع.

وتتألف إضاءة المنطقة العامة للجزيرة من 1743 مصباحا حديثا للشوارع، بالإضافة إلى 7385 مصباحا منخفض المستوى لتوفير رؤية أفضل للمقيمين خلال الليل. وصممت شبكة الإضاءة خصيصا لإضفاء منظر عصري جميل وإضاءة فعّالة في مختلف مناطق الجزر، بما في ذلك الطرقات العامة والحدائق والبحيرات والبلاجات. كذلك أضيئت الأنوار فوق الجسور التي تربط جزر المرحلة الأولى بالبر الرئيسي.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لـ «درة البحرين» جاسم الجودر، قائلا: «إن إضاءة أولى الجزر تعتبر خطوة مهمة أخرى في مسيرة تقدم مشروع درة البحرين. وباستطاعتنا الآن أن نشعر ونرى كيف أن جزرنا تبدو ليلا لملاك البيوت فيها. لقد صرفنا كثيرا من الوقت والجهد لضمان أن تكون لدينا شبكة إضاءة توفر إنارة فعّالة عبر جميع المناطق العامة في الجزر لجميع المقيمين. ومن خلال اختبار الإضاءة هذا اليوم، نستطيع أن ندرك أن هذه الجهود آتت أكلها، لأن الإضاءة تساعد على تكوين بيئة منيرة وآمنة، إضافة إلى إبراز عناصر الجزر كالحدائق العامة والبحيرات والبلاجات. وكل هذه الأمور تضيف إلى جودة الحياة التي يتطلع إليها المقيمون باعتبار أنهم يعيشون حياة راقية وحضرية على جزر مقامة في بحر البحرين».

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً