العدد 2297 - الجمعة 19 ديسمبر 2008م الموافق 20 ذي الحجة 1429هـ

فرح بن رجب تعود إلى قناة «روتانا»

في خطوة طال انتظارها من قبل محبي الإعلامية التونسية فرح بن رجب التي عرفت شهرتها من خلال شاشة «ART موسيقى»، وقدمت برامج كثيرة ناجحة، وحظيت بشعبية واسعة على رغم عملها على شاشة مشفرة، قبل أن تشتري «روتانا» المحطة وتتحول إلى «روتانا موسيقى»، وتقرر إدارة المحطة السابقة تجميد فرح بعد أقل من عام تقريبا على هذا الانتقال، مما أدى إلى تقديم الأخيرة استقالتها والابتعاد لفترة عن الأضواء... لتعود فرح وتطل من خلال برنامج «الوادي» ولكن كمشتركة وليس كمذيعة، ثم أطلت من خلال برنامج «تاراتاتا» كمقدمة لبعض حلقاته، وشاركت في برنامج «سوالفنا حلوة» وكلاهما يعرضان على شاشة «تلفزيون دبي».

عودة فرح إلى شاشة «روتانا» ستكون من خلال برنامج «The Manager» الذي تتولى شركة «أنديمول الشرق الأوسط» تنفيذه لصالح منتجة العمل محطة «روتانا موسيقى»، وهو من أضخم البرامج التي تنتجها المحطة وتراهن عليه بشكل كبير بعد أن رصدت له موازنة كبيرة، وسخرت له جميع الإمكانات المتاحة ليخرج بأفضل شكل. وسيتولى إخراجه باسم كريستو، فيما ستتولى تقديم حلقة «اليوميات» مقدمة شابة تدعى ميا.

وقد بدأ بث البرنامج على الهواء مباشرة في 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري. وكانت الفنانة أنغام ضيفة الحلقة الأولى.

يذكر أن فكرة البرنامج تتلخص في اختيار 4 أشخاص ليتنافسوا على لقب «أفضل مدير أعمال» من خلال العمل على تطوير موهبة شابة واحدة لإثبات قوتهم في إدارة الأعمال. فهو بالتالي ليس برنامجا لاكتشاف موهبة غنائية وإنما تركيزه الأساسي سيكون على اكتشاف مديري أعمال محترفين للعمل في الوسط الفني.

وسيكون ضمن لجنة التحكيم المخرج سيمون أسمر، ومدير الشئون الفنية في «روتانا» طوني سمعان، بالإضافة الى استضافة مدير أعمال معروف في كل حلقة. المفاجأة كانت في طوني سمعان الذي اشتهر دوما بالعمل خلف الكواليس بوصفه معد برامج، وشكل فريق عمل ناجح مع نيشان، وسنراه للمرة الأولى على الشاشة وأمام الأضواء، فهل ستكون هذه نقلة مهنية جديدة لطوني؟

العدد 2297 - الجمعة 19 ديسمبر 2008م الموافق 20 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً