العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ

هبة السيسي: تعلّمت من «كتكوت» ولا أقدم الإغراء

أكّدت الفنانة المصرية هبة السيسي أنها لا تقدّم مشاهد جنسية ضمن حوادث الفيلم الجديد «دنيا الليل» المتوقع عرضه قريبا بدور السينما. وأضافت أنها لا تعرف السبب في أنّ أي فيلم تشارك فيه تخرج الشائعات ضدها بأنها تجسّد أدوار إغراء ومشاهد إباحية وهذا غير صحيح وأنها تتصدّى أن يعرض أي أحد دور لها يتضمن ذلك. وأوضحت أنّ الإغراء مفهوم واسع، إذ إنها إذا ارتدت ملابس قصيرة أو مكشوفة فهذا شكل من أشكال الإغراء، في الوقت نفسه تراه ستايل أو نظام جيلها من الفتيات، وأنه غير مستحدث حتى يراه البعض غريبا.

وعن الفائدة التي تعود على السينما من الاعتماد على الوجوه الشابة قالت: إنّ أي سينما في العالم تقدم النجوم ومعهم الوجوه الجديدة ولكن موهبتهم هي التي تفرضهم على السينما والمتفرج لن يرضي بالوجه الجديد إنْ لم يكن متمكنا ولديه مواصفات النجومية.

وأكدت أنه من الطبيعي أنْ تفشل معظم الأفلام التي قدمها وجوه جديدة في هذا التوقيت؛ لأنّ توقيت العرض غير مناسب والعائلات تستعد بأبنائها لامتحانات نهاية العام وليس لديها الوقت للذهاب للسينما.

وأضافت أنّ فيلمها الجديد يلقي اهتماما من الجمهور قبل عرضه، إذ يتناوله الناس في أحاديثهم وتتوقع له النجاح الجماهيري. وكشفت عن علاقتها بمحمد الخلعي الذي يشاركها بطولة الفيلم الجديد قائلة: إنها مجرد علاقة صداقة ربطت بينهما منذ حصولها على لقب ملكة جمال مصر وأنهما يساندان بعضهما بعضا في خطواتهما الفنية ولا يوجد بينهما ما يخفونه عن الناس.

وأكدت أنه لا صحة لما أشيع عن خلافاتها مع الفنان محمد سعد إذ إنها تعلّمت منه أمورا كثيرة في مشاركتها له فيلم «كتكوت» وحصلت على خبرات في التعامل مع كاميرات السينما. وعن عدم تكرارها العمل معه تقول: إنّ الدور هو الذي يبحث عن صاحبه وكل فنان له خط في العمل يسير عليه كما أن تكرار وجود الفنانين في أعمال مختلفة يجعل الجمهور يمل منهم.

العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً