العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ

عانق الطبيعة مع تشكيلة «جيوردانو» الجديدة لصيف 2008

تقدم «جيوردانو»، رائدة تجارة الألبسة غير الرسمية في الشرق الأوسط، تشكيلتها الجديدة لصيف 2008 والتي استوحت تصاميمها من الطبيعة وألوانها المفعمة بالحيوية. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة باقة متناغمة من الملابس التي تضمن لمرتديها شعورا غامرا بالانتعاش والأناقة خلال موسم الصيف المقبل.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لجيوردانو الشرق الأوسط إيشوار تشوغاني: «نهدف من خلال تشكيلة هذا الصيف إلى تقوية علاقة عملائنا بالطبيعة في كل يوم من أيام حياتهم. وقد تم انتقاء الأقمشة والألوان والتصاميم بعناية فائقة بحيث نمنح عملاءنا إحساسا طبيعيا فريدا بالراحة خلال أيام الصيف».

وتتميز مجموعة «جيوردانو» الجديدة بألوانها الساحرة، كما تسود التصاميم الرجالية الجديدة أقمشة ناعمة بألوان طبيعية تتدرج بين الأبيض والبني والأزرق والأخضر. وتشتمل المجموعة أيضا على قمصان مخططة وسترات قطنية وكتانية خفيفة محاكة بعناية فائقة، بالإضافة إلى بنطلونات الكاكي والدنيم.

وللحصول على إطلالة صيفية متميّزة، توفر «جيوردانو» تصاميم رائعة من السترات الخفيفة الفضفاضة التي تتناسب مع أنماط الحياة العصرية، إلى جانب قمصان الـ «تي شيرت» المزينة بالطبعات مع تدرجات لونية ترابية، إلى جانب قمصان البولو المخططة والتي تتناسب مع بنطلونات الدينيم العادية أو الفضفاضة.

وتجلب تشكيلة «جيوردانو» الجديدة جميع مظاهر الإبداع والأناقة لمحبي الموضة الذين يعرفون كيف يختارون وينسقون ملابسهم للحصول على المظهر الفريد الذي يفضلونه.

وأمّا للسيدات، فتقدم لهنّ تشكيلة هذا الصيف من «جيوردانو» مجموعة متنوعة من القمصان والكنزات القطنية والكتانية المصممة على شكل طبقات، بالإضافة إلى القمصان التي يمكن أن تلبس مع بنطلونات الكاكي والدنيم. وإلى جانب الأقمشة الطبيعية والخفيفة، تشكل الطبقات إحدى السمات الأساسية في ملابس السيدات لهذا الصيف.

ويمكن للسيدات ارتداء قمصان الـ»تي شيرت» المزينة بطبعات مبهجة مع رسومات بالظلال الترابية الطبيعية، مع بنطلونات الدنيم الأنيقة. وأضاف تشوغاني قائلا: «نحرص دوما على تقديم تصاميم تجمع بين أفضل مستويات الجودة والأناقة. واستعدادا لموسم الصيف المقبل، فقد جهزنا مجموعة رائعة من الملابس المصنوعة من الأقمشة الناعمة ذات الألوان الجذابة التي تتناسب مع أيام الصيف الحارة، وكلنا ثقة بأنّ المجموعة الجديد ستنال استحسانا وإعجابا كبيرين من عملائنا».

العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً