العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

إبرا قائدا لمنتخب السويد في تصفيات كأس العالم

قال مدرب منتخب السويد لكرة القدم لارس لاغرباك أمس الأول (الثلثاء) لدى إعلانه تشكيلة مؤلفة من 22 لاعبا استعدادا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم إن زلاتان ابراهيموفيتش سيحمل شارة قيادة الفريق خلفا للمهاجم المصاب هنريك لارسون.

وتحتل السويد المركز الرابع في المجموعة الأوروبية الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد تسع نقاط من ست مباريات وستلتقي مع المجر في بودابست في الخامس من سبتمبر/ أيلول المقبل قبل أن تواجه مالطا في تاكالي بعد ذلك بأربعة أيام.

وتتصدر الدنمرك المجموعة ولها 16 نقطة، وسيغيب لارسون عن المباراتين بسبب إصابة في الركبة.

وجاءت تشكيلة المنتخب السويدي على النحو الآتي: لحراسة المرمى: يون الفبويه (اوريبرو) ايدي جوستافسون (سالزبورغ) اندرياس ايساكسون (ايندهوفن).

والمدافعون: اندرياس جرانكفيست (غرونينجن) بيتر هانسون (ستاد رين) ميكائيل لوستيج (روزنبورغ تروندهايم) دانييل مايستروفيتش (ايك اثينا) اولوف ميلبرغ (اولمبياكوس) ميكائيل نيلسون (بروندبي) بيهرانج سفاري (بال).

ولاعبو الوسط: اوسكار فيند (كوبنهاجن) راسموس ايلم (كالمار) صمويل هولمن (بروندبي) كيم كالستروم (اولمبيك ليون) سيباستيان لارسون (برمنغهام سيتي) اندريس سفينسون (ايلفسبورغ بوراس) اولا تويفونن (ايندهوفن) بونتوس فربنبلوم (ألكمار).

والمهاجمون: ماركوس بيرج (هامبورغ) يوهان ايلماندر (بولتون واندرارز) توبياس هايسن (جوتنبرغ) زلاتان ابراهيموفيتش (برشلونة).

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً