العدد 2307 - الإثنين 29 ديسمبر 2008م الموافق 01 محرم 1430هـ

«بيت أبوظبي» يحصد جائزة الرابطة الدولية للاتصالات لعام2008

الوسط - المحرر الاقتصادي 

29 ديسمبر 2008

قال بيت أبوظبي للاستثمار في بيان له يوم أمس انه حصد جائزة الرابطة الدولية للاتصلات المرئية للعام 2008 (IVCA Live Com Awards)، وذلك عن مهرجان الخور الذي أقيم في موقع مشروع الخور ولمدة ثلاثة أيام بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المجيد في نفس العام.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الخور للتطوير العقاري سعود حسن النصف: «إن الجائزة تضاف إلى النجاحات التي حققها مشروع الخور على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي».

وأوضح النصف أن الكرنفال صمم أساسا كحدث اجتماعي ترفيهي يعكس الوجه الحضاري لمملكة البحرين ومكانتها كوجة سياحية رائدة بين دول المنطقة ومشاركة من بيت أبوظبي للاستثمار للجمهور بفرحة عيد الفطر وتوفير مكان مناسب يجمع العائلات في جو عائلي بهيج يتوفر فيه أعلى درجات الأمان وجلّ أنواع الترفيه.

وبيّن النصف أن مشروع الخور حصد الجائزة بناء على الأداء والمقدرة العالية لاستخدام المناسبات الحية التي تعتمد على الحضور الضخم للجمهور لترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية والتسويق للمشروع القائم على الوصول مباشرة إلى الشريحة المستهدفة للعملاء في السوق.

وأشار إلى أن مقايس النجاح للحصول على هذه الجائزة تعتمد على إعداد جمهور الحضور والمقدرة العالية على استخدام التغطية الإعلامية والعلاقات العامة للتعريف بالحدث والمشاريع الاقتصادية.

وأشار إلى أن كرنفال الخور سجل نسبة عالية من أعداد الزوار، فقد حضر المهرجان ما يقارب 21 ألف زائر من العائلات المقيمة في مملكة البحرين والدول المجاورة ليشكل قاعدة عريضة تقف شاهدا على اكتمال البناء وروعة التصميم. وفي سياق متصل قال النصف: «إن مشروع الخور مشروع للتطوير يقع على جزر أمواج في مملكة البحرين ونفذ باستثمارات تصل إلى 90 مليون دولار ليكون أول مجمع تجاري في البحرين يقام في الهواء الطلق ويطل بأكمله على واجهة بحرية».

العدد 2307 - الإثنين 29 ديسمبر 2008م الموافق 01 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً