العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ

«الوسطى» يعقد اليوم أولى جلساته لتشكيل اللجان وإقرار مخططين بسترة

يستهل مجلس بلدي المنطقة الوسطى أولى جلساته لدور الانعقاد الرابع صباح اليوم (الأربعاء) في تمام العاشرة صباحا بتشكيل لجانه العاملة للدور المقبل وهي «الفنية، الخدمات، المالية والقانونية، البيوت الآيلة للسقوط وتنمية المدن والقرى»، إلى جانب مناقشة المخطط التفصيلي لقريتي وسفالة والقرية بمنطقة سترة.

وسيكون لمسميات الشوارع التي سبق أن اقترحها المجلس البلدي ووافق عليها وتم رفعها لوزير البلديات خلال أدوار الانعقاد الثلاثة الماضية نصيب كبير من مداولات المجلس في بداية الدور الحالي، كما سيتدارس أعضاء المجلس ومن خلال جدول الأعمال أيضا إيقاف التراخيص للمستودعات والصناعات الخفيفة بمنطقة سترة إلى جانب طلب الترخيص لمأتم بمنطقة العكر.

ومن جانب آخر قال رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن الحسن إن دور الانعقاد الحالي سيركز على متابعة المشاريع التي رُفعت خلال أدوار الانعقاد الثلاثة الماضية وتحريكها من خلال اللجنة التنسيقية التي يرأسها وزير البلديات وتضم رؤساء المجالس البلدية الخمسة.

وأمل الحسن أن يتوج دور الانعقاد الرابع من الدورة الثانية للعمل البلدي بالإنجاز ومزيد من تنظيم العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وأن تكون دورة لقطاف الثمار، مردفا «إن المجالس البلدية أصبحت ترتكز على أسس متينة بعد مضي سبع سنوات من الحراك البلدي».

العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً