العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ

الحداوية اكتسحوا التضامن بخماسية نظيفة

أسفرت نتائج المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم عن فوز فريق المنامة على فريق مدينة عيسى بهدفين من دون مقابل ليرفع رصيده إلى (6 نقاط) ويتصدر بذلك مجموعته، ويبقى فريق مدينة عيسى على رصيده السابق (من دون نقاط). وفي المباراة الثانية قسا فريق الحد على فريق التضامن عندما هزمه بخمسة اهداف من دون مقابل ليحصد الحد أول 3 نقاط في هذه المسابقة، ويبقى فريق التضامن خاليا من النقاط، وأقيمت المباراتان على استاد نادي المحرق بعراد.

في المباراة الأولى سيطر فريق المنامة على مجريات المباراة وعجز فريق مدينة عيسى عن صناعة الكرات الحقيقية بعكس فريق المنامة الذي وصل إلى مرمى فريق مدينة عيسى أكثر من مرة إلا أن استعجال لاعبي المنامة أهدر جميع الفرص.

واستطاع لاعب المنامة مسعود قمبر افتتاح التسجيل عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول وانتهى الشوط على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل فريق المنامة أفضليته بفضل اللاعب البديل أحمد حسان الذي صنع الكثير من الكرات الخطرة إلا أن لاعبي المنامة لم يستغلوها، ونجح فريق المنامة من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب نفسه مسعود قمبر لتنتهي المباراة بتفوق منامي على مدينة عيسى بهدفين من دون مقابل.

أدار اللقاء حكم الساحة عقيل حسن وبمساعدة كل من سيدجلال محفوظ ومبارك الكواري والحكم الرابع صلاح العباسي.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق الحد هز شباك التضامن بخمسة أهداف مقابل لاشيء في مباراة جاءت من طرف فريق الحد فقط واضاع الكثير من الفرص وكان بوسعه تسجيل مزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي لازمه طوال المباراة.

وسجل أهداف الحد كل من أحمد عبدالرسول في الدقيقة (35) ونايف الكويتي في الدقيقة (40) من زمن الشوط الأول، وتمكن لاعبو الحد من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني جاءت عن طريق عبدالوهاب المالكي في الدقيقة (51) وهدفين للاعب نايف عبدالحميد في الدقائق (65 و83)، ورفع رصيده إلى (3 نقاط) وبقي التضامن خاليا من النقاط.

أدار اللقاء حكم الساحة أحمد جابر وبمساعدة كل من عزيز الوادي ووليد محمود والحكم الرابع جاسم محمود.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الرابعة، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا الاتحاد (نقطة واحدة) أمام البسيتين (نقطة واحدة) عند الساعة 5.45 مساء، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا البحرين (نقطة واحدة) أمام المالكية (نقطة واحدة) عند الساعة 7.45 مساء، وتقام المباراتان على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً