العدد 285 - الثلثاء 17 يونيو 2003م الموافق 16 ربيع الثاني 1424هـ

محمد معاشو مدربا لمنتخبات اليد البحرينية

اتفق مع اتحاد اللعبة على خطة الاعداد وبانتظار رد المؤسسة

اتفق الاتحاد البحريني لكرة اليد بشكل مبدئي مع المدرب الجزائري محمد معاشو لتدريب المنتخبات الوطنية لكرة اليد، ولم يبق سوى عقد اجتماع لمجلس ادارة الاتحاد لاقرار ما تم الاتفاق عليه بعد عرضه على أعضاء ادارة الاتحاد.

وكشف نائب رئيس اتحاد اليد علي عيسى ان الخطوط العريضة لكيفية اعداد المنتخبات البحرينية قد تم الاتفاق عليها مع المدرب معاشو وبقى ان نتسلم رد المؤسسة العامة للشباب والرياضة بخصوص الموازنة المقررة لاتحاد اليد اذ تقدم الاتحاد الى المؤسسة بطلب موازنة خاصة بالاتحاد للتحرك بحسب ما يتوافر من موازنة قبل اعداد خطة تجهيز المنتخبات البحرينية لكرة اليد. وأضاف عيسى: سبق وان طلبت المؤسسة العامة للشباب والرياضة من اتحاد اليد تقديم خطة اعداد للمنتخبات وبعد الاتفاق مع المدرب وتوقيع العقد سنقدم خطته ليتم مناقشتها قبل اعتمادها. وأوضح عيسى ان مساعدي المدرب سيكونان من البحرين حتى يستفيدا من خبرته الواسعة في مجال التدريب، كما تم الاتفاق مبدئيا مع معاشو على اقامة ورش عمل لمدربي اليد المحليين بالاضافة الى محاضرات ودورات تدريبية بهدف تطوير المدربين. وأشار عيسى الى ان عرض معاشو كان جيدا للطرفين ومن دون اية شروط صعبة.

وكان المدرب الجزائري محمد معاشو قد عبر في حديث سابق مع «الوسط» عن موافقته على تدريب المنتخب البحريني بعد العرض الذي تلقاه منذ فترة خلال الموسم الجاري على رغم تردده في البداية بسبب ظروفه الخاصة في بلاده.

يذكر ان معاشو سبق له تدريب فريق النادي الأهلي في مواسم سابقة وأحرز معه حوالي تسع بطولات في الدوري والكأس بالاضافة الى تدريبه مؤقتا في مسابقة الكأس هذا الموسم وجاء فيها ثانيا وغادر بعد ذلك الى دبي التي سيغادرها اليوم الى الجزائر. ويمتلك معاشو سجلا حافلا كلاعب ومدرب مع الكثير من الاندية الجزائرية والخليجية

العدد 285 - الثلثاء 17 يونيو 2003م الموافق 16 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً