العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ

«الداخلية»: شقيق المدعي تم إيقافه في قضية جنائية

ردا على موضوع «اختفاء شاب» //البحرين

تعقيبا على ادعاء المواطن عباس مفتاح في صحيفة «الوسط» أمس (الأربعاء) الموافق 14 يناير/ كانون الثاني بشأن اختفاء شقيقه على الرغم من علم عائلته بمكان وجوده.

صرح مدير إدارة الإعلام الأمني بأن ادعاء المواطن المذكور غير صحيح، إذ إن شقيق المدعي تم إيقافه بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية لاتهامه في إحدى القضايا الجنائية، وأضاف أنه تم القبض عليه من أمام منزله بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، علما بأنه تم السماح للمتهم بالاتصال بذويه وإبلاغهم عن مكان توقيفه وطلب منهم بعض الحاجيات والملابس الخاصة به.


شقيق الموقوف: اتصلت «الشرطة» بعد نشر الخبر في «الوسط»

أكد شقيق الموقوف أنه وعائلته لم يكونوا على علم بمكان توقيف أخيه، موضحا أنه تم السماح لشقيقه بالاتصال بعد صلاة المغرب من يوم أمس، أي بعد نشر الخبر في صحيفة «الوسط»، والتقدم ببلاغ باختفاء شقيقه بمركز الشرطة. وقال المواطن عباس في تعقيبه: «اتصل شقيقي بعد صلاة المغرب من مساء أمس (الأربعاء) أي بعد نشر الخبر في صحيفة «الوسط»، وتقدمنا يوم أمس ببلاغ باختفائه، حيث تلقيت اتصالا صباح أمس من أحد ضباط مركز مدينة عيسى الذي طلب مني تقديم بلاغ بموضوع الاختفاء لتعميمه على المراكز، وعليه خرجت من عملي وتقدمت بالبلاغ في المركز ظهر أمس، وبعد صلاة المغرب اتصلت بي شقيقتي تخبرني بأن أخي اتصل من مكان التوقيف وهو يطلب بعض الملابس»

العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً