العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

الدوسري يقترح إنشاء ملعب كرة قدم ومدرسة بالجسرة

صرح عضو مجلس النواب النائب حسن سالم الدوسري بأنه تقدم بعدة اقتراحات برغبة تخص الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية. والاقتراحات التي تقدم بها الدوسري هي كالآتي: مقترح برغبة بإنشاء مبنى إداري وملعب لكرة القدم لمركز شباب الجسرة. بناء مدرسة ابتدائية للبنات في قرية الجسرة. بناء مدرسة ثانوية للبنات بالبديع. نقل محطة النقل العام إلى خارج البديع.

وقال الدوسري إن الدائرة تنقصها كثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنون.


... ويسأل «الشباب والرياضة» عن أسباب إخفاق المنتخب في عمان

تقدم عضو مجلس النواب النائب حسن سالم الدوسري بسؤال إلى وزير التربية والتعليم والوزير المسئول عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ماجد النعيمي عن إخفاق منتخب كرة القدم الأول في الدورة التاسعة عشر. وجاء في السؤال: «ما هي أسباب إخفاق منتخب كرة القدم الأول في الدورة التاسعة عشر التي تقام في سلطنة عمان، مع بيان نوعية هذه الأسباب (إدارية، مالية، فنية)، ومن المتسبب فيها ومن يتحمل تبعاتها، وهل هناك جزاءات سيتم اتخاذها على المتسبب في هذا الإخفاق؟»

وتابع الدوسري «كما أرجو إرفاق نسخة من الخطة التي أعدها الاتحاد البحريني لكرة القدم فيما يخص الاستعداد للدورة التاسعة عشر وكم كانت كلفتها المادية بما فيها كلفة عقد الجهاز الفني لكرة القدم، وما هي الخطة المستقبلية للبطولات القادمة وكم كلفته هذه الخطة؟»

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً