العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

«النجماوية» أسقطوا «الأهلاوية» في كأس الاتحاد

حافظ فريق النجمة على صدارته للمجموعة الأولى ضمن منافسات كأس الاتحاد لكرة القدم بعد تخطيه بنجاح فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى (7 نقاط) وبقي الأهلي على رصيده السابق (3 نقاط)، وأقيمت المباراة على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

وضمن المجموعة الثانية تعادل فريقا الحالة والشباب بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الشباب بجدحفص، ورفع الشباب رصيده إلى (4 نقاط)، والحالة (نقطتين).

ونجح النجماوية في اجتياز الأهلاوية بسهولة تامة بعد أداء رائع من لاعبي النجمة، بينما كان أداء لاعبي فريق الأهلي لا يؤهله للفوز وعبور النجمة على رغم أنه يلعب على ملعبه بالماحوز.

وافتتح النجماوية التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عن طريق لاعبه محمد إبراهيم (44) لينتهي الشوط الأول بتفوق النجمة بهدف يتيم وأداء رائع من جانب النجمة، إذ سيطر على مجريات هذا الشوط تماما.

وفي الشوط الثاني واصل النجماوية أفضليتهم في المباراة ونجحوا في تسجيل هدفهم الثاني عن طريق لاعبهم المتألق راشد جمال في الدقيقة 70، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل حسين عبدالكريم الهدف الثالث لفريق النجمة في الدقيقة (88).

وحصل فريق الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 90 نجح بتسجيلها محترف الفريق الأهلاوي مصطفى مختار.

وشهدت المباراة حالتي طرد لكلا الفريقين الأول لفريق النجمة للاعبه طلال أحمد في الدقيقة 75، وحصول اللاعب عبدالله وحيد على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة 85. أدار اللقاء وبكل اقتدار حكم الساحة علي السماهيجي وبمساعدة كل من يوسف الوزير وعبدالإمام محمد والحكم الرابع علي دادالله. وضمن المجموعة الثانية تعادل فريقا الحالة والشباب بهدفين لكل منهما ليحصد كلا الفريقين نقطة اضافية لرصيده، وأصبح رصيد فريق الشباب (4 نقاط) من 3 مباريات، بينما رفع الحالة رصيده من النقاط إلى نقطتين من مباراتين.

وافتتح فريق الشباب النتيجة عن طريق لاعبه حسين القصاب في الدقيقة 17 إلا أن فرحة الهدف لم تستمر طويلا عندما سجل محترف فريق الحالة أبولاجي هدف التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

وبعد مرور 14 دقيقة من الشوط الثاني استطاع فريق الشباب التقدم مرة أخرى بهدف لاعبه علي عبدالله في الدقيقة 74 إلا أن الحالة عاد للمباراة مرة أخرى بتسجيله هدف التعادل عن طريق أبولاجي من ركلة جزاء بعد عرقلة حارس فريق الشباب محمد أحمد لمهاجم فريق الحالة وطرد على أثرها محمد أحمد بحصوله على البطاقة الحمراء، ونجح أبولاجي بترجمة ركلة الجزاء لهدف في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين.

أدار اللقاء حكم الساحة اسامة ادريس وبمساعدة كل من ياسر تلفت وعبدالرحمن عبدالقادر والحكم الرابع حسين البحار

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً