العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

«الأمم المتحدة» تحتفل بتخريج شرطة المجتمع

قال فريق الأمم المتحدة في البحرين إنه سيستضيف حفل تخرج شرطة المجتمع من نساء ورجال أكملوا دورة تدريبية للقضاء على العنف ضد المرأة في مركز بتلكو للعناية بحالات العنف الأسري، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009 في بيت الأمم المتحدة بالمنامة.

وذكر الفريق أن هذا الاحتفال يأتي بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة الذي يوافق 25 نوفمبر.

وستسلط رئيسة مركز بتلكو للعناية بحالات العنف الأسري بنة بوزبون الضوء على الأنشطة التي يضطلع بها المركز في تدريب منتسبي الشرطة وقوات الدفاع على معالجة حالات العنف ضد المرأة في إطار السعي إلى إنهاء العنف ضد المرأة.

وسيتخلل حفل التخرج مؤتمر صحافي للكشف عن مختلف الأنشطة والبرامج التي بادرت بها الأمم المتحدة في شراكة مع الدوائر الرسمية والمجتمع المدني في مملكة البحرين تجاوبا مع الحملة التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون تحت شعار: «متحدون من أجل إنهاء العنف ضد المرأة».

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:56 ص

      العنف عنف رجاجيل ولا نساوين

      مساكين رجاجيل هالبلد طلعت لهم شغلة جديدة العنف ضد المرأة يا خوي يا امم المتحدة 90 في المئة من هالرجاجيل عندهم سكري يعني خربانين منتهي الكرميت مالهم ونصفهم عندهم ضغط ونصفهم عميان وصمخان والباكين مصابين بالسكلر او ميانين إيش إكول إخونا في الأمم المتحدة يا خوي إذا واحد من هالرجاجيل في امه خير إكول لمرته لتشربين كدو ترى احنه الرجاجيل محتاجين لمن يحمينه من عنف النسوان

    • زائر 1 | 9:54 م

      مشكل، امخرجين المارينز

      هيصة في ميصة

اقرأ ايضاً