العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

توبلي يطالب اتحاد اليد بمراجعة عقوبة ياسر الملاح

في تصريح لرئيس النادي عبر «الوسط الرياضي»

طالب رئيس مجلس إدارة نادي توبلي عبدالشهيد أحمد ناصر في اتصال مع «الوسط الرياضي» اتحاد اليد بمراجعة العقوبة التي فرضها على لاعب الفريق الأول ياسر الملاح الموقوف لعام ميلادي كامل إثر الحوادث المؤسفة التي شهدتها مباراة توبلي مع البحرين في الجولة الثانية من الدور الثاني لدوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي في الموسم الماضي.

وأشار رئيس نادي توبلي في تصريحه بأن الأحداث التي شهدتها مباراة التضامن مع النجمة في الموسم الحالي مشابهة إلى أحداث مباراة توبلي مع البحرين في الموسم الماضي، مضيفا «هناك تباين كبير في العقوبة المفروضة على المتسبب في الأحداث، فياسر الملاح أوقف لمدة عام ولاعب التضامن أوقف لـ 8 مباريات فقط « وقال أيضا: «لا يطالب النادي إلا بمراجعة العقوبة المفروضة على لاعبه».

وأكد عبد الشهيد أحمد ناصر على أن النادي تعامل مع الأحداث بأسلوب حضاري جدا إذ تحرك بشكل مباشر لإنهاء المشكلة ما بين النادي مع اتحاد اللعبة من جانب والنادي مع نادي البحرين من جانب آخر، مضيفا «الكل يشهد بموقف النادي، والكل أشاد بما قام به النادي حتى الاتحاد نفسه».

وتابع في هذا الإطار قائلا «خاطبنا الاتحاد في سبتمبر الماضي بهذا الشأن ولم نحصل على رد إيجابي، أعتقد بأنه تقديرا لموقف النادي ومشابهة أحداث المباراتين صار من المناسب أن يتم مراجعة العقوبة ومساواتها بلاعب التضامن وبالتالي تلغى ويكون بمقدور اللاعب المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية من جديد»، وأضاف «بلا أدنى شك أن النادي يقف إلى جانب الاتحاد ورئيسه علي عيسى في كل الظروف».

يذكر أن ياسر الملاح توقف عن اللعب لنادي توبلي في 11 مباراة ثلاث منها في الموسم الماضي، وفي حال اعتبار حالة الملاح شبيهة بعقوبة المتسبب في حوادث التضامن مع النجمة فسيكون في مقدور اللاعب العودة لتمثيل النادي من جديد.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً